اخر اخبار السعودية بووشل: زراعة مليون شتلة “شتوية” لتزيين شوارع وطرقات الهفوف والمبرز

الاحساء اليوم 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحساء – “الأحساء اليوم”

ذكر المتحدث الرسمي لأمانة الأحساء خالد بن محمد بووشل، أن الأمانة ممثلة في الإدارة العامة للحدائق والتجميل تواصل أعمالها خلال الفترة الحالية لزراعة مليون شتلة من الزهور الحولية الشتوية، والتي ستُزين الشوارع والطرقات في مدينتي الهفوف والمبرز.

وبدوره، أشار مدير إدارة الحدائق والتجميل المهندس محمد الملحم، إلى أن العمل جارٍ على استبدال التربة وإعداد المهد لزراعة الشتلات الزهرية وتمديد شبكات الري الحديثة في مواقع زراعة الشتلات، مضيفًا بأن الأمانة تقوم بتنفيذ مشروع صيانة الحدائق والساحات البلدية بصفة عامة، إضافة إلى خطة مجدولة لتهذيب أشجار الشوارع والعناية بها في الهفوف والمبرز.

وأضاف الملحم: كما تقوم الأمانة في الفترة الراهنة بتنفيذ مشروع البيوت المحمية والبذارة الأتوماتيكية في مشتل الأمانة بكلفة (4096000) ريال، مبينًا أن نسبة الإنجاز بلغت 30%، ويهدف المشروع إلى إنتاج الزهور والأشجار لتجميل الطرقات والحدائق العامة والساحات البلدية.

2 3 4

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية بووشل: زراعة مليون شتلة “شتوية” لتزيين شوارع وطرقات الهفوف والمبرز في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الاحساء اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاحساء اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق