اخبار السعودية اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 توفير 16 ألف وحدة سكنية في محافظات الشرقية

عين اليوم - اخبار محلية 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لم اخر اخبار السعودية اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 حيث عين اليوم – روان الوافي
أكد الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية أن على وزارة الإسكان توفير السكن المناسب لجميع المواطنين بالجودة العالية والخيارات المتنوعة، خاصة وأن مشاريع وزارة الإسكان تأتي من بين المشاريع الخدمية المتواصلة التي يتم تنفيذها على مستوى المنطقة الشرقية، سعياً لتحقيق التنمية المستدامة، ولتوفير جميع حاجات المواطنين في مختلف المجالات، وذلك تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
ونوه إلى أن تطوير منتجات الوزارة تأتي لتلبّي حاجة الدعم السكني على مستوى المنطقة، مشيداً بدور وزارة الإسكان وبرامجها في توفير السكن والخدمات المناسبة لجميع المواطنين .
من جهته، أوضح وزير الإسكان ماجد الحقيل خلال لقائه بأمير المنطقة الشرقية أنه سيعمل على توفير أكثر من 16000 وحده تشمل الوحدات السكنية مابين فلل وشقق سكنيه وأراضي وحلول تمويليه على محافظات المنطقة الشرقية.
كما قدم تقريراً عن شراكة وزارة الإسكان مع القطاع الخاص في تطوير الوحدات السكنية، وكذلك المشاريع المستقبلية والخططالإستراتيجية للوزارة في المنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 توفير 16 ألف وحدة سكنية في محافظات الشرقية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم - اخبار محلية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم - اخبار محلية

أخبار ذات صلة

0 تعليق