اخبار السعودية - «مفقود تركيا» يكمل أسبوعه الأول ومصيره ما زال مجهولاً

جريدة الرياض 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دخلت قضية السعودي المختفي في سوق مصر بمدينة اسطنبول التركية يومها السابع، ولا يزال مصيره مجهولا، ما يزيد من تعقيد الاختفاء أكثر فأكثر بحسب ما ذكرته أسرته لـ"الرياض"، إذ قال علي عبدالله الذي كان متواجدا مع أبيه وقت اختفاءه في السوق اليوم: "مضى حتى الآن سبعة أيام ولا يزال مصير والدي مجهولاً ولا توجد أي معلومات أو خيوط ترجح أي احتمال أو معلومة حول مكان وجوده".

وشدد على أن الأمن التركي لا يزال يواصل البحث، مقدما شكره للسلطات التركية على جهودها، مستدركا "جميعنا يطالب السلطات التركية بجمع مادة التسجيلات التي كانت في كامرات السوق، وتلك القريبة منها التي ترصد الخارج والداخل للسوق"، مشيرا إلى أنه لا يزال ينتظر الرد من الجهات الرسمية في تركيا بشأن الكامرات.

وتابع "إن رؤية جميع الكامرات الخاصة بالمراقبة تشكل أمل قوي عند أسرتنا، بل ربما يكون الأمل الوحيد لمعرفة مصير المفقود". وأبان بأن التواصل مستمر مع القنصلية السعودية بشأن الكامرات، وأن موظفي القنصلية مهتمين بالقضية بشكل لحظي، وتابع "إن جميع أفراد أسرتنا في المملكة والذين يتواجدون في الجمهورية التركية يشكرون معالي السفير وسعادة القنصل على الاهتمام المتواصل في القضية"، آملا أن يفك تدخل القنصلية السعودية ملابسات القضية.

وكان آل الشيخ (65 عاما) فُقِدَ الأربعاء الماضي في شكل مفاجئ، كما كانت معه عائلته وقت اختفائه عنهم على بعد نحو 10 أمتار داخل السوق المكتظ بالمتسوقين، وتواجد في تركيا بهدف سياحي. يشار إلى أن أسرته دعت جميع السعوديين الموجودين في تركيا للمساعدة في البحث عنه أو الإدلاء بأي معلومات عند السفارة إن شاهدوه في مكان ما.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - «مفقود تركيا» يكمل أسبوعه الأول ومصيره ما زال مجهولاً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الرياض وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق