اخبار السعودية اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 “أنتم فخر” مبادرة تطوعية لتكريم المعلم

عين اليوم - اخبار محلية 0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لم اخر اخبار السعودية اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 حيث عين اليوم – جدة
اطلقت، صباح اليوم الأربعاء عمادة شؤون الطلاب في جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة بإدارة التطوع مبادرة تحت شعار “أنتم فخر” بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الذي تحتفل به “اليونسكو” في مثل هذا اليوم الخامس من أكتوبر من كل عام، وذلك بمشاركة 50 متطوع من الطلاب، وشملت الفصول الدراسية في الجامعة.
وزار الطلاب المشاركين في المبادرة هيئة أعضاء التدريس خلال القاء محاضراتهم العلمية في الفصول الدراسية وقدموا الشكر والثناء لجهودهم المخلصة وهدايا تذكارية بهذه المناسبة، وأثنى المعلمين من هيئة أعضاء التدريس بهذه اللفتة الإنسانية التي تأتي بالتزامن مع اليوم العالمي للمعلم وبمشاركة متميزة من أبناءهم الطلاب.
وأوضح عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، أن المبادرة أحدى الأعمال التطوعية التي تنفذها العمادة خلال العام الدراسي الحالي، وتهدف إلى تقديم الشكر للمعلم والتأكيد على أهمية دوره في نهضة الوطن والمساهمة في إعداد أجيال متمكنة وقادرة على المشاركة في التنمية والتقدم في شتى المجالات.
وبين مدير أدارة التطوع في عمادة شؤون الطلاب الأستاذ عبدالله بن خالد باسلم أن المبادرة بدأت من الساعة الثامنة صباحاً وشملت عدداً من المباني والفصول الدراسية حيث شارك فيها 50 طالباً وهدفت إلى تقديم الشكر والثناء للمعلمين وتقدير جهودهم المثمرة في إعداد أجيال المستقبل حيث كان لها أثر إيجابي في نفوس جميع المعلمين من هيئة أعضاء التدريس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 “أنتم فخر” مبادرة تطوعية لتكريم المعلم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم - اخبار محلية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم - اخبار محلية

أخبار ذات صلة

0 تعليق