السعودية اليوم إصابة 9 طالبات.. بينها حالات خطرة في حادث مروري بالباحة

الحياة 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار السعودية والوطن العربي اليوم حيث تعرض عدد من طالبات جامعة الباحة صباح اليوم (الأربعاء) إلى حادث مروري، بعد اصطدام الباص الذس يلقهن بإحدى المركبات، ما أدى إلى إصابة عدد منهن بحالات خطرة، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الملك فهد في الباحة، وفق ما نشرته "وكالة الأنباء السعودية" (واس) اليوم (الاربعاء).

وتعرض الباص الذي يقل الطالبات من الباحة إلى فرع الجامعة بالمندق إلى الإصصدام بسيارة من نوع هيونداي، وأسفر الحادث عن إصابة تسع طالبات والسائق، إضافة إلى قائد المركبة الأخرى، حيث صٌنفت حالات المصابة ما بين الخطرة والمتوسطة، فيما أُدخلت حالتين قسم العناية المركزة.

واطمأن أمير منطقة الباحة مشاري بن سعود، على صحة الطالبات، ووجه بالتحقيق في الحادث، ومعرفة أسباب وقوعه، مع تقديم كافة الخدمات الطبية للمصابات، ومتابعة حالاتهن، وتحويل من تستدعى حالتها النقل إلى مستشفيات تخصصية، بينما قدم أولياء أمور الطالبات الشكر لأمير المنطقة على لفتتة الإنسانية بزيارة ذويهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السعودية اليوم إصابة 9 طالبات.. بينها حالات خطرة في حادث مروري بالباحة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحياة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحياة

0 تعليق