اخبار "الرياضة السعودية" اليوم مارفيك : سنبحث عن الفوز أمام أستراليا وليس سواه

هاي كورة السعودية 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

هاي كورة – شدد الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم ،على جاهزية فريقه لتحقيق الفوز علي نظيره الأسترالي و حصد الثلاث نقاط لمواصلة مشواره في التصفيات المونديالية.

هذا وسيستضيف المنتخب السعودي في التاسعة إلا ربع من مساء يوم الخميس المقبل على ملعب الجوهرة المشعة، نظيره الأسترالي ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقال بيرت فان مارفيك في تصريحاته في المؤتمر الصحفي : ” نحن في كامل جاهزيتنا لمباراة أستراليا وسنبحث عن الفوز وليس سواه ،وسأكون سعيدا إذا امتلأت المدرّجات،وأتذكر تماما ما حدث في مباراة الإمارات”.

أضاف : ” مساندة الجماهير السعودية ستكون من مصلحة الأخضر واللاعبين،وسنلعب أمام منتخبين قويين، لكن لدينا الثقة في أنفسنا،واللاعبون يؤدون بصورة جيّدة في التمارين، وأنا متحمّس للانتصار”.
وأختتم: ” مهمتي ليست الفوز على أستراليا والإمارات في تصفيات المونديال، بل المهمة تتمثل في بلوغ الأخضر لنهائيات مونديال روسيا،وفيما يخص محمد السهلاوي فإنه سيكون جاهزا في مباراة الإمارات بعد مشاركته في التمارين”.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار "الرياضة السعودية" اليوم مارفيك : سنبحث عن الفوز أمام أستراليا وليس سواه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق