اخبار السعودية - العثيم تفتتح أول فرعين لمقهى «أولفر براون» في الرياض والشرقية

الجزيرة السعودية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت شركة العثيم عن اكتمال التجهيزات لافتتاح أول فرعين بالمملكة لسلسلة مقاهي «أوليفر براون» الأستر الية في العثيم مول الربوة بالرياض والعثيم مول الدمام.

وتعد سلسلة مقاهي «أوليفر براون» من أشهر المقاهي في أستراليا وبدأت نشاطها في 2010م، وتشتهر بتقديم أشهر أنواع الشكولاتة البلجيكية. ويقدم المقهي أنواعًا متميزة من شكولاته الفوندو، والوافل البلجيكي، والكريب الفرنسي، والجيلاتو الإيطالي، والشورو الإسبانية، وتحظى المقاهي بانتشار واسع حيث يوجد لها أكثر من (100) فرع في أستراليا والصين وكوريا الجنوبية.

وأكَّد الاستاذ محمد بن عبدالله العثيم المدير التنفيذي لشركة العثيم للاستثمار بأن شركة امتياز الرياض إحدى شركات مجموعة العثيم التي تمتلك حق الامتياز الحصري لسلسلة مقاهي «أوليفر بروان» في المملكة تعمل على تدشين خمسة فروع خلال عام 2017م في المملكة، وذلك في إطار توسيع نطاق استثماراتها في قطاع المطاعم والمقاهي من خلال افتتاح الفروع الجديدة والحصول على الامتياز الحصري لأفضل العلامات التجارية العالمية والمحلية في ظل النمو اللافت والسريع لهذا السوق في السعودية والتنافس الذي يشهده من قبل الشركات المحلية والعالمية.

واخيرا: اخبار السعودية - العثيم تفتتح أول فرعين لمقهى «أولفر براون» في الرياض والشرقية - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الجزيرة السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الجزيرة السعودية تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق