الارشيف / الوطن العربي / السعودية / MSN Saudi Arabia

اخبار السعودية - محافظ خميس مشيط يدشن أول مشروع للأسر المنتجة

اخبار السعودية - محافظ خميس مشيط يدشن أول مشروع للأسر المنتجة ننشر لكم اخر الاخبار اليوم من موقع MSN Saudi Arabia بتاريخ اليوم الثلاثاء 21/مارس/2017 واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

دشن محافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط أمس مشروع الأسر المنتجة بالجمعية الخيرية بالمحافظة وقام بتسليم مفاتيح الأكشاك للمستفيدين، متفقداً المعرض المصاحب الذي احتوى على عرض مرئي لأنشطة وإنجازات الجمعية.

ويعتبر هذا المشروع الأول من نوعه في محافظة خميس مشيط والذي يهدف إلى رفع القيمة الاقتصادية للأسر المستفيدة من الجمعية ومساعدتهم على الاعتماد على أنفسهم في كسب الرزق وتطوير مشاريعهم الصغيرة.

وقد استفاد من هذا المشروع أكثر من 50 أسرة موزعة بينهم على مشروعين هما مشروع الأكشاك المنتشرة في حدائق ومتنزهات المحافظة وعددها 24 كشكاً وبين مشروع الأرفف وعددها 29 رفاً الممنوحة لهم من محلات الأسر المنتجة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بخميس مشيط الشيخ سعد بن علي العمري بكلمته في حفل التدشين على حرص حكومتنا الرشيدة ودعمها للقطاع الخيري وأيضاً حرص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على تطوير ودعم هذا القطاع.

كما شكر "العمري" جميع الحاضرين وعلى رأسهم محافظ محافظة خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط ومدير عام شرطة المحافظة ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حسين المرِّي ومدير عام فرع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية بعسير ومديرو الإدارات الحكومية والمؤسسات الخيرية والمجلس التنسيقي.

وفي ختام الحفل كرم المحافظ الرّعاة والداعمين للمشروع.

]]>

واخيرا: اخبار السعودية - محافظ خميس مشيط يدشن أول مشروع للأسر المنتجة - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع MSN Saudi Arabia وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:MSN Saudi Arabia تحياتنا.

قد تقرأ أيضا