اخبار السعودية - فريق "دراج الطائف" يستقبل القادمين للطائف في المطار ويهديهم الورد

MSN Saudi Arabia 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار السعودية - فريق "دراج الطائف" يستقبل القادمين للطائف في المطار ويهديهم الورد ننشر لكم اخر الاخبار اليوم من موقع MSN Saudi Arabia بتاريخ اليوم الثلاثاء 21/مارس/2017 واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

 استقبل فريق دراج الطائف، اليوم المسافرين القادمين لمحافظة الطائف بالورود جنبًا إلى جنب مع مدير مطار الطائف الدولي المهندس عبدالوهاب بخاري،

ومنسوبي المطار، وذلك ضمن تعاون الفريق في المسؤولية الاجتماعية ونشر ثقافة ركوب الدراجات الهوائية. 

وشارك الفريق في اللوحة الجدارية التي قدمها منسوبو مطار الطائف تكريمًا لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي ولشهداء الوطن، حيث مرر القادمون لمحافظة الطائف ، ومنسوبو المطار ، وفريق دراج الطائف رسائلهم لإخوانهم الذائدين عن الوطن.

وقام فريق دراج الطائف بنشر ثقافة الدراجة الهوائية للقادمين، ولمنسوبي المطار، واستعاد بعض منسوبي المطار ذكرياتهم مع الدراجة ، وفرصة إعادة تجربة الدراجة الهوائية.

وأشاد نايف الرواس مدير العلاقات العامة والإعلام بفريق دراج الطائف بمشاركة الدراجين والمنسوبين بمطار الطائف، وببرنامج "كيف نكون قدوة؟"، الذي أطلقه الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة، وذلك من خلال الرسائل الإيجابية والتوعوية والخدماتية للمجتمع المحلي.

وكما قام كلٌ من قائد فريق دراج الطائف كمال الربيعي، والمهندس عبدالوهاب بخاري مدير مطار الطائف الدولي بتبادل هدايا التكريم لأعضاء فريق دراج الطائف لمشاركتهم الفعّالة في برنامج "كيف نكون قدوة؟" ،  ولمدير مطار الطائف ، ومنسوبي المطار.

]]>

واخيرا: اخبار السعودية - فريق "دراج الطائف" يستقبل القادمين للطائف في المطار ويهديهم الورد - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع MSN Saudi Arabia وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:MSN Saudi Arabia تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق