السعودية اليوم- هنأ المشيخي بتعيينه رئيساً للمحكمة الجزائية في المنطقة

سعودي ريس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

عاجل اخبار السعودية حيث دشّن أمير منطقة نجران، الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمس، برنامج الإسعافات الأولية لإصابات الطلق الناري، الذي أطلقته هيئة الهلال الأحمر السعودي من المنطقة بعنوان «حياتك تهمنا». واطلع الأمير جلوي على عرض عن البرنامج، قدمه مدير فرع الهيئة بالمنطقة مهند بن صالح اليامي، حيث يستهدف البرنامج منسوبي الجهات الأمنية والعسكرية، لتعزيز قدراتهم في التعامل مع إصابات الطلق الناري قبل مباشرة الجهاز الإسعافي.
إلى ذلك، بارك أمير منطقة نجران، الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، قرار المجلس الأعلى للقضاء، بتسمية الشيخ الدكتور فهد بن حسن المشيخي، رئيساً للمحكمة الجزائية في نجران.
وأعرب الأمير جلوي استقباله الدكتور المشيخي، في مكتبه بديوان الإمارة، أمس، عن تهنئته بالثقة على تعيينه في هذا المنصب، سائلا الله أن يعينه ويوفقه لأداء الأمانة العظيمة، أمام الله تعالى ثم أمام ولاة الأمر والمجتمع.
من جهته، عبرّ رئيس المحكمة الجزائية عن شكره لأمير نجران على كريم تهنئته واستقباله.

واخيرا: السعودية اليوم- هنأ المشيخي بتعيينه رئيساً للمحكمة الجزائية في المنطقة - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع سعودي ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سعودي ريس تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق