الارشيف / الوطن العربي / السعودية / MSN Saudi Arabia

اخبار السعودية - بني ياس يجهز الهلال للنصر

اخبار السعودية - بني ياس يجهز الهلال للنصر ننشر لكم اخر الاخبار اليوم من موقع MSN Saudi Arabia بتاريخ اليوم الثلاثاء 21/مارس/2017 واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

رفض المدير الفني لفريق الهلال الاول لكرة القدم رامون دياز فتح أي ملف يتعلق بالموسم المقبل خلال الفترة الحالية، مشددا على إدارة النادي على أهمية التركيز على استحقاقات الفريق الحالية ومن ضمنها منافسات الدوري، وتأجيل مناقشة أي موضوع يتعلق باحتياجات الفريق للموسم المقبل سواء في إطار الأسماء المحلية أو الأجنبية إلى ما بعد نهاية الدوري للاجتماع بالإدارة وتحديد الاحتياجات والمراكز، التي يرغب بدعمها.

وتقرر ان يخوض الهلال مساء السبت المقبل المباراة الودية الوحيدة امام فريق بني ياس الإماراتي ضمن معسكر الفريق في العاصمة الإماراتية ابوظبي، وذلك في ملعب بني ياس في تمام الساعة 6:30.

واخيرا: اخبار السعودية - بني ياس يجهز الهلال للنصر - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع MSN Saudi Arabia وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:MSN Saudi Arabia تحياتنا.

قد تقرأ أيضا