العراق اليوم لجنة التيار الصدري لتنفيذ "الإصلاح وما بعد تحرير الموصل" تسلم العبادي مشروعين

موازين نيوز 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

سلمت اللجنة الخاصة بتنفيذ مشروع "الإصلاح وما بعد تحرير الموصل" برئاسة أحمد الصدر٬ مشروعين لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر٬ الى رئيس الوزراء حيدر العبادي.

يذكر ان الهيئة السياسية للتيار الصدري اكدت، يوم الثلاثاء الماضي، أن رئيس اللجنة الخاصة بتنفيذ مشروعي الإصلاح الانتخابي وما بعد تحرير الموصل احمد الصدر، استعرض مع رئيس البرلمان سليم الجبوري مشروعي زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بشأن الانتخابات وما بعد تحرير الموصل.

وذكر بيان صادر عن مكتب الصدر٬ الجمعة اطلعت عليه /موازين نيوز/٬ أن "اللجنة سلمت رسميا نسخا من مشروع "إصلاح الانتخابات وانتخاب الإصلاح" ومشروع "ما بعد تحرير الموصل" لزعيم التيار الصدري الى رئيس الوزراء".

واضاف البيان أنه "جرى خلال اللقاء التباحث بشأن بنود المشروعين وأهمية الوصول إلى تحقيق انتخابات عادلة نزيهة من خلال مفوضية انتخابات جديدة غير متهمة ومحل شك في مهنيتها واستقلاليتها وقانون انتخابات عادل يلبي طموحات المواطنين بالتمثيل الحقيقي للشعب العراقي".

وتابع أنه " كما جرى التأكيد على مرحلة ما بعد إستعادة الموصل من تنظيم داعش وإجراء المصالحة المجتمعية بين أبناء الشعب العراقي وضرورة العمل على إنشاء صندوق دولي لأعمار المناطق المتضررة وكذلك إغاثة النازحين وإنهاء معاناتهم والتسريع في عودتهم إلى مناطقهم بعد تأمينها“.

وأشار البيان ألى أن "رئيس الوزراء تفاعل مع مشروعي (إصلاح الانتخابات) و (ما بعد تحرير الموصل) واعدا اللجنة بدراسة المشروعين".

هذا ووجه الصدر، يوم الاحد الماضي، باغلاق الهيئة الاقتصادية التابعة لتياره، معتبرا ان القرار يأتي ضمن مشروع الاصلاح للقضاء على الفساد.انتهى29 /9ف

واخيرا: العراق اليوم لجنة التيار الصدري لتنفيذ "الإصلاح وما بعد تحرير الموصل" تسلم العبادي مشروعين - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع موازين نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:موازين نيوز تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق