السعودية اليوم الرباط الصليبي ينهي موسم إبراهيموفيتش

عين اليوم - اخبار محلية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لم اخر اخبار السعودية اليوم حيث متابعة – محمود ماهر

أنهى الرباط الصليبي موسم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها ليلة أمس الخميس على مستوى الركبة اليمنى في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي لمباراة مانشستر يونايتد وآندرلاخت في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي على ملعب أولد ترافورد، والتي انتهت بتأهل الفريق الانكليزي 3-2 بمجموع المباراتين.

وبحسب التشخيص النهائي لحالة لاعب برشلونة وميلان الأسبق، قال موقع مانشستر يونايتد أن زلاتان لن يستطيع اللعب مرة أخرى هذا الموسم وسوف يغيب عن الملاعب لمدة طويلة بسبب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

بينما أكدت مصادر صحفية أن اللاعب سيغيب لأكثر من ثمانية أشهر، وقد تصل المدة لتسعة أشهر على حد قول الصحفي الإيطالي الشهير جانلوكا دي مارزيو المُقرب من وكيل أعمال إبرا مينو رايولا.

وقال دي مارزيو:” إصابة زلاتان أخطر مما كان متوقعًا، لقد تعرض لإصابة مزدوجة في الركبة، تمزق في الرباط الصليبي الأمامي وتمزق آخر في الرباط الخلفي، وقد يغيب من ثمانية إلى تسعة أشهر“.

وكان إبرا قد سجل 28 هدفًا في جميع المسابقات التي لعبها مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، من بينهم هدف الفوز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على حساب ساوثامبتون في المباراة التي أقيمت مطلع الشهر الماضي على ملعب ويمبلي.

خبر السعودية اليوم الرباط الصليبي ينهي موسم إبراهيموفيتش - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع عين اليوم - اخبار محلية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:عين اليوم - اخبار محلية.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق

مصر 24