السعودية اليوم عاملات المولات: عدم وجود غرف للتدخين يعرضنا للتحرش

عين اليوم - اخبار محلية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لم اخر اخبار السعودية اليوم حيث جدة – ناصر الناصر
تسبب عدم وجود غرف خاصة بالتدخين للنساء في المراكز التجارية الكبرى بجدة، في جعلهن عرضة للتحرش، والإصابة بضربات الشمس، حيث تمنع الأنظمة التدخين في الأسواق، وعلى إثر ذلك يذهبن للأرصفة والمواقف الخارجية بغرض التدخين.
حيث أوضحن بعض العاملات لـ”عين اليوم” أن جلوسهن في المواقف العامة والأرصفة الخارجية، يعود لعدم وجود غرف مخصصة لتدخين النساء بالمراكز مما يجعلهن عرضة للتحرش من قبل المارة وقائدي المركبات، وكذلك تعرضهن لضربات الشمس الحارقة، مطالبين بتهيئة غرف للتدخين كما هو معمول في كثير من المنشآت العامة.
وأكد رئيس لجنة المراكز التجارية بغرفة جدة لـ”عين اليوم” أن عدد كبير من المولات والمراكز التجارية بجدة توفر أماكن مخصصة لاستراحة العاملات السعوديات داخل المراكز، لافتاً إلى أن لجوء البعض منهن إلى المواقف العامة والأرصفة الخارجية هو لغرض التدخين فقط، في ظل منع العاملات ومرتادي السوق من التدخين داخل هذه المواقع.
يشار إلى أن عدد من المنشآت العامة بمختلف مناطق السعودية، تحتوي على غرف مخصصة للتدخين للجنسين، وذلك لتوفير كافة سبل الراحة للعاملين.

واخيرا: السعودية اليوم عاملات المولات: عدم وجود غرف للتدخين يعرضنا للتحرش - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع عين اليوم - اخبار محلية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:عين اليوم - اخبار محلية تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق