السعودية اليوم- بدء فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا غداً

سعودي ريس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

عاجل اخبار السعودية حيث تبدأ في منطقة البحر الميت جنوب الأردن يوم غدٍ السبت، فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت شعار "تمكين الأجيال نحو المستقبل"، برعاية العاهل الأردني عبدالله الثاني, وبمشاركة عددٍ من رؤساء الدول وأكثر من 1100 شخصية من قادة الأعمال والسياسيين، وممثلي مؤسسات المجتمع المدني والمنظمات الدولية والشبابية من أكثر من 50 دولة. ويركز اجتماع المنتدى على محاور رئيسية تشمل تحفيز الريادة والإبداع عبر التقنية الحديثة، وبناء اقتصادات تضمن مشاركة الجميع، والجهود الإغاثية والدبلوماسية الضرورية لمواجهة تحديات المنطقة.
ويناقش المشاركون في المنتدى الذي يستمر يومين، كيفية تسخير التكنولوجيا لتوليد فرص عمل جديدة وتشجيع ريادة الأعمال وتحفيز النمو الشامل.
كما سيتناول المنتدى تأثيرات الثورة الصناعية الرابعة على المجتمعات واقتصاداتها بصفتها المرحلة الأحدث في تطور الاقتصاد العالمي والتي تعد بحجم كبير من الفرص الناتجة عن التطور التكنولوجي والمعلوماتي في عدة قطاعات اقتصادية.
وسيتم خلال المنتدى إطلاق مبادرة لتسليط الضوء على الشركات الناشئة من خلال التعاون مع مؤسسة التمويل الدولية، لاختيار مائة شركة عربية ناشئة تطور حلولًا ابداعية في مجالاتها.

واخيرا: السعودية اليوم- بدء فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا غداً - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع سعودي ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سعودي ريس تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق