السعودية اليوم- "ترامب" يغرد عن رحلته الخارجية الأولى التي ستكون المملكة أولى محطاتها

سعودي ريس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

عاجل اخبار السعودية حيث - نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تغريدة على حسابه الشخصي في "تويتر" حول رحلته الخارجية الأولى منذ توليه الرئاسة، والتي ستكون المملكة أولى محطاتها. وكتب ترامب في التغريدة التي دونها اليوم (الجمعة): "أستعد حالياً لرحلتي الخارجية المميزة، سنعمل بقوة على حماية المصالح الأمريكية. وهذا ما أحب عمله دائماً".
يشار إلى أن زيارة ترامب للمملكة ستشهد عدة اجتماعات مهمة، حيث ستقام القمة السعودية الأمريكية، والقمة العربية الإسلامية الأمريكية التي سيلتقي خلالها بعدد كبير من قادة العالمين العربي والإسلامي.

واخيرا: السعودية اليوم- "ترامب" يغرد عن رحلته الخارجية الأولى التي ستكون المملكة أولى محطاتها - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع سعودي ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سعودي ريس تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق