السعودية اليوم- دورة التضامن الاسلامية : المنتخب السعودي لكرة السلة يخسر من أذربيجان وتركيا

سعودي ريس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

عاجل اخبار السعودية حيث خسر المنتخب السعودي لكرة السلة 3×3 المواجهتين اللتان خاضها اليوم ضمن لقاءات المجموعة الأولى حيث خسر في اللقاء الأول أمام المستضيف أذربيجان بنتيجة 21-10، ومن تركيا بنتيجة 21-11. فيما اختتم المنتخب السعودي للتنس مشاركته في الدورة اليوم الجمعة عقب خروج اللاعب سعود الحقباني من دور ال16 لمنافسات الفردي بخسارته أمام نظيره الأوزباكستاني سعيد كارموف بمجموعتين دون مقابل (6-3 و 6-4).
وفي منافسات كرة الطاولة للفرق يفتتح منتخب كرة الطاولة والمكون من عبدالعزيز العباد وعلي الخضراوي وعبدالعزيز بوشليبي منافسات دور ال8 أمام باكستان عند السابعة مساءً.
أما منافسات المصارعة يشارك اللاعب فهد علي في منافسات وزن 61كجم عند العاشرة صباحاً.
وكان زميله اللاعب خليل العبدلي قد حل خامساً في منافسات وزن 65 كجم عقب خسارته اليوم من نظيره الكازاخستاني وهو الذي وصل لهذا الدور عقب فوزه على نظيره الأوزبكي في الأدوار التمهيدية، فيما خرج اللاعب رامي الأعمى من الأدوار التمهيدية لمنافسات وزن 75كجم عقب خسارته من نظيره الإيراني.

خبر السعودية اليوم- دورة التضامن الاسلامية : المنتخب السعودي لكرة السلة يخسر من أذربيجان وتركيا - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع سعودي ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سعودي ريس.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24