السعودية اليوم- الرئيس الأمريكي : متحمس جداً لزيارة السعودية

سعودي ريس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

عاجل اخبار السعودية حيث أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عبر حسابه على "تويتر" عن حماسه الشديد لزيارة السعودية؛ قائلاً: متحمس جداً لزيارة السعودية. وغرّد ترامب أيضاً: أستعد لبدء جولة خارجية كبيرة وسأعمل على حماية المصالح الأمريكية بقوة.
ويغادر الرئيس الأمريكي واشنطن متوجهاً إلى الرياض عند الساعة التاسعة من مساء اليوم (بتوقيت السعودية)، في رحلة تصل مدتها إلى ما يقارب 11 ساعة.
ويرافق الرئيس الأمريكي في رحلته التاريخية وفدٌ أمريكي رفيع المستوى إلى جانب سيدة أمريكا الأولى ميلانيا، وابنته إيفانكا، وزوجها جاريد كوشنر كبير مستشاري الرئيس الأمريكي.

واخيرا: السعودية اليوم- الرئيس الأمريكي : متحمس جداً لزيارة السعودية - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع سعودي ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سعودي ريس تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق