عاجل

السعودية اليوم الهلال يستعين بـ4 من نجومه القدامى أمام كوزموس

عين اليوم - اخبار محلية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لم اخر اخبار السعودية اليوم حيث الرياض – محمد الشاهين

كشف سامي بو خضير، الأمين العام لنادي الهلال، عن مشاركة 4 من أبرز نجوم الهلال القدامى في المباراة التي سيخوضها الفريق أمام فريق نيويورك كوزموس الأمريكي غدا السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وجاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة، وقال:” سيتواجد السويدي كريستيان ويليامسون، والروماني ميرل رادوي، والليبي طارق التائب، والكويتي بشار عبدالله، في مباراة السبت وهم من أبرز النجوم الأجانب الذين مثلوا الهلال، وهي واحدة من مجموعة من المفاجأة التي ستقدم لجمهور الهلال الذي سيتواجد في الملعب”.

بينما وعد طارق التائب، نجم الهلال السابق، بتقديم لمحات كروية يعود فيها مع جمهور الهلال للفترة التي قضاها مع الفريق.

وأضاف:” الحمد لله أنني شاهدت المباراة النهائية للهلال أمام الأهلي، وأستمتعت كثيراً بها، والتي أعادتني بالذكريات للفترة التي لعبت فيها، وبإذن الله نقدم مباراة جميلة”.

وصف جيوفاني، مدرب نادي نيويورك كوزميس مباراة الهلال بـ”المهمة”، وقال:” نبارك للهلال تحقيق الدوري وكأس الملك، وستكون المباراة مهمة جيداً، ونحن قدمنا إلى السعودية بأكبر عدد من اللاعبين”.

مصر 24 : - السعودية اليوم الهلال يستعين بـ4 من نجومه القدامى أمام كوزموس مصدره الاصلي من موقع عين اليوم - اخبار محلية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "السعودية اليوم الهلال يستعين بـ4 من نجومه القدامى أمام كوزموس".

0 تعليق