اخبار السعودية - لقاء ثقافي يتناول دور المرأة السعودية

MSN Saudi Arabia 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار السعودية - لقاء ثقافي يتناول دور المرأة السعودية ننشر لكم اخر الاخبار اليوم من موقع MSN Saudi Arabia بتاريخ اليوم السبت 20/مايو/2017 واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

«عكاظ» (جدة)

okaz_online@

تناول اللقاء الثقافي الذي نظمته المصممة هويدا سمسم لـ50 مشاركة من السعوديات وزوجات القناصل العاميين في جدة، دور المرأة السعودية في دعم التنمية، وإسهامها في تحقيق رؤية سعودية 2030.

ونوهت المشاركات بالدعم الذي تجده المرأة السعودية في المجتمع، وإسهامها بفعالية في كثير من المجالات، وتبوّئها مناصب مرموقة ومؤثرة في الوطن، وفق التزامها بالعادات والتقاليد وتعاليم الدين الإسلامي.

واخيرا: اخبار السعودية - لقاء ثقافي يتناول دور المرأة السعودية - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع MSN Saudi Arabia وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:MSN Saudi Arabia تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق