السعودية اليوم- ياسر القحطاني: لن أعتزل!

سعودي ريس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

عاجل اخبار السعودية حيث كشف قائد نادي الهلال المهاجم ياسر القحطاني حقيقة اعتزاله في نهاية الموسم الحالي، وقال القحطاني: «ألف مبروك لجماهير الهلال، تعودوا على البطولات كل موسم، لن أعتزل، أعتقد أنني لا زلت قادراً على العطاء مع الفريق، وعندما أرى عدم قدرتي على ذلك سأقرر الاعتزال على الفور»، وشدد ياسر القحطاني على قدرة الفريق على مواصلة تحقيق النتائج المميزة، والاستمرار في حصد البطولات، في ظل الدعم اللا محدود الذي يجده اللاعبون من إدارة النادي وأعضاء الشرف والجماهير التي دائماً ما تؤكد أنها الرقم الصعب في إنجازات الفريق الهلالي. في سياق متصل، وصف الحارس عبدالله المعيوف لقب البطولة ب«الغالي»: «البطولة غالية علينا ونهديها لوجه السعد نواف بن سعد، وأقول للجمهور الهلالي عبدالله لا يزال لديه ما سيسعدكم».
فيما أشار اللاعب نواف العابد، إلى أن الكأس أقل هدية يقدمها اللاعبون لرئيس النادي، وأوضح أن الإصرار وروح اللاعبين سبب التتويج بكأس الملك.
من جانبه، وصف اللاعب محمد البريك المواجهة ب«الصعبة» قائلاً: «المباراة كانت صعبة بكل أحداثها، واستطعنا بالاستحواذ تحقيق الفوز».
وأردف: «مع الهلال من الممكن أن أتجاوز البطولات التي حققها الشلهوب في وقت قليل».
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

خبر السعودية اليوم- ياسر القحطاني: لن أعتزل! - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع سعودي ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سعودي ريس.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24