اخبار السعودية - السيطرة على حريق مبنى الطب الشرعي وثلاجة الموتى بحفر الباطن

MSN Saudi Arabia 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار السعودية - السيطرة على حريق مبنى الطب الشرعي وثلاجة الموتى بحفر الباطن ننشر لكم اخر الاخبار اليوم من موقع MSN Saudi Arabia بتاريخ اليوم السبت 20/مايو/2017 واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

خالد البلاهدي (الدمام)، عكاظ (حفرالباطن)okazdammam1@

شب حريق محدود في مبنى الطب الشرعي وثلاجة الموتى في مستشفى الملك خالد العام في حفر الباطن يوم أمس (الجمعة)، بسبب عطب في أحد أجهزة التكييف.

وقالت الشؤون الصحية بحفر الباطن في بيان رسمي لها أمس إن قسم الأمن والسلامة بمستشفى الملك خالد العام سيطر يوم أمس على حريق محدود في مبنى الطب الشرعي وثلاجة الموتى بالمستشفى جراء عطب بأحد أجهزة التكييف.

وأضافت أنه تم إبلاغ الدفاع المدني على الفور، وإعلان حالة الطوارئ، وتطبيق البروتوكول الخاص بالطوارئ، وفصل التيار الكهربائي عن المبنى، وباشر فريق الدفاع المدني الحادثة والسيطرة على الحريق، ولم تسجل أي إصابات جراء الحادثة، ولم يتأثر سير العمل في تقديم الخدمات للمستفيدين، وتم نقل الجثامين من ثلاجة مستشفى الملك خالد إلى مستشفى حفر الباطن المركزي كإجراء احترازي.

واخيرا: اخبار السعودية - السيطرة على حريق مبنى الطب الشرعي وثلاجة الموتى بحفر الباطن - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع MSN Saudi Arabia وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:MSN Saudi Arabia تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق