اخبار السعودية اليوم مباشر هذه تفاصيل قضية قتل وافد لكفيله في الرياض

قناة العربية السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المملكة العربية السعودية مباشر وعاجل اليوم حيث استعانت شرطة القويعية بقاص للأثر لكشف غموض قضية قتل خمسيني يعمل في سجن القويعية، بعد الإعلان عن اختفاءه السبت الماضي، ليتم العثور على جثته في تجمع مائي بإحدى الاستراحات بعد ضربه بمطرقة من قِبل 3 عمال، اثنان منهم تحت كفالته.

وتعود تفاصيل الحادثة أن أقرباء المواطن عشق بن ذيب القحطاني فقدوه بعد أن تغيب عنهم مساء السبت، فقاموا بإبلاغ الجهات الأمنية وهب الجميع للتواصي والمناشدة للبحث عنه عبر وسائل التواصل ونشر صورته وصورة سيارته.

 

وباشرت شرطة القويعية البحث والتحريات. وقبل إتمام 24 ساعة من فقدانه، عثرت الشرطة على سيارته مركونة على الطريق العام.

 

وواصل رجال الأمن البحث وتتبع الآثار حول السيارة بالاستعانة بـ"قاص الأثر"، والذي أكد وجود آثار 3 أشخاص، ليتبعها "القاص" حتى دخل إحدى الاستراحات القريبة من موقع السيارة. وبعد ساعات من البحث تم العثور على جثة ملقاة داخل تجمع مياه "بركة".

وتم إخراج الجثة التي تعود للمواطن المفقود، وقد بدا واضحاً أنه تعرض لضربة قوية في الرأس.

وبعد التحقيق مع العامل الموجود في الاستراحة، تبين أنه استعان بولده ووافد آخر من جنسيتهما لقتل المواطن عن طريق ضربه بمطرقة على رأسه، مؤكداً أنه بعد تنفيذ جريمتهم قاموا بإخفاء جثته من خلال طرحها في مجمع مياه "بركة" بالاستراحة، ثم قادوا سيارته وركنوها بالطريق العام لإبعاد التهمة عنهم،.

ولا تزال الجهات الأمنية تحقق في الجريمة وملابساتها.

مصر 24 : - اخبار السعودية اليوم مباشر هذه تفاصيل قضية قتل وافد لكفيله في الرياض مصدره الاصلي من موقع قناة العربية السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار السعودية اليوم مباشر هذه تفاصيل قضية قتل وافد لكفيله في الرياض".

أخبار ذات صلة

0 تعليق