اخر اخبار السعودية القضاء الامريكي يحدد موعدا لمحاكمة قاتل المبتعث النهدي

الاحساء اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

حددت السلطات القضائية في الولايات المتحدة تاريخ محاكمة قاتل المبتعث السعودي حسين النهدي، بعدما ظهر المجرم “كولين اسبورن” فى قاعة محكمة مقاطعة دون الثلاثاء 12 سبتمبر 2017.

وقالت وسائل اعلام محلية ان الحكمة ستبدأ في 10 أبريل المقبل.

ويواجه اسبورن البالغ من العمر 27 عاما المنحدر من “مينيابوليس”، الاتهام بجريمة قتل مشددة في وفاة الطالب السعودي الذي يبلغ من العمر 24 عاما حسين سعيد النهدي. وكان القضاء الامريكي قد أخلى سبيله على ذمة ادعائه انه”غير مذنب” بكفالة قدرها 25 الف دولار.

وفي ابريل الماضي، وافق القاضي الأمريكي المسؤول عن قضية مقتل المبتعث السعودي على تخفيض قيمة الكفالة على القاتل من 75 ألف دولار إلى 25 ألف دولار في جلسة الخميس (27 أبريل 2017).

وقالت وكالة الأسوشيتدبرس الأمريكية إن القاضي بمحكمة سيركوت رود سميلتزرز، في ولاية ويسكونسن وافق على طلب محامي المتهم “كولين أوسبورن”، الذي قتل الطالب السعودي بتخفيض الكفالة وهو الأمر الذي يتيح للمتهم الخروج من محبسة على ذمة القضية.

وفي اغسطس الماضي رفـض القاضي الأمريكي المسؤول عن القضية، الدفوع القانونية لمحامي المتهم أوسبورن، لتمكين موكله من الحصول على البراءة في الجريمة التي وقعت نهاية أكتوبر 2016. وكان محامي القاتل قد حاول التشكيك في شهادة الشهود من اجل اثبات براءة موكله.

مصر 24 : - اخر اخبار السعودية القضاء الامريكي يحدد موعدا لمحاكمة قاتل المبتعث النهدي مصدره الاصلي من موقع الاحساء اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر اخبار السعودية القضاء الامريكي يحدد موعدا لمحاكمة قاتل المبتعث النهدي".

أخبار ذات صلة

0 تعليق