اخر الاخبار غدا.. الإعلان عن 28 ألف منتج سكني

روتانا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستعد وزارة الإسكان السعودية، للإعلان عن تخصيص وتسليم دفعة جديدة من المنتجات السكنية والتمويلية ضمن الدفعة الثامنة من حملة “سكني”، في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الوزارة مع صندوق التنمية العقارية، الخميس.

وبحسب ما نشرته صحيفة “سبق”، فإن عدد المنتجات السكنية في الدفعة الجديدة يزيد عن 28 ألف منتج سكني، تشمل 7700 تمويل مدعوم، بالشراكة مع البنوك والمؤسسات التمويلية، إضافة إلى قطع أراضي، وعدد من الوحدات السكنية ضمن برنامج “وافي” بالشراكة مع المطورين العقاريين.

وأوضحت الصحيفة أنه سيتم خلال المؤتمر الصحفي الإعلان عن بدء البيع في مشروعين سكنيين بالمنطقة الشرقية، أولهما في الخبر وثانيهما في المبرز، كما سيتم أيضا توقيع 10 اتفاقيات لتوفير أكثر من 12 ألف وحدة سكنية جديدة.

وأعلنت وزارة الإسكان في 15 يناير الماضي عن إطلاق برنامج سكني والذي يستهدف إطلاق 280 ألف منتج سكني وتمويلي هذا العام، وبالفعل أطلقت الدفعة الأولى في 15 فبراير الماضي والتي بلغ عدد منتجاتها 15653 منتجا، وتلاه إطلاق الدفعة الثانية بعدد 17923 منتجا، والثالثة بعدد 18.799 منتجا.

كما طرحت 20585 منتج سكني ضمن الدفعة الرابعة، و 27.339 بالدفعة الخامسة، في حين ضمت الدفعة السادسة 27658 منتجا سكنيا.

وأطلقت الإسكان خلال الشهر الماضي 28051 منتجا سكنيا في جميع مناطق المملكة، وذلك ضمن الدفعة السابعة من برنامج “سكني”، ليتجاوز عدد المنتجات السكنية والتمويلية التي أطلقتها الوزارة منذ فبراير الماضي وحتى الآن 156 ألف منتج.

تدشين المعهد العقاري السعودي لتنظيم وتطوير السوق بالمملكة

مصر 24 : - اخر الاخبار غدا.. الإعلان عن 28 ألف منتج سكني مصدره الاصلي من موقع روتانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار غدا.. الإعلان عن 28 ألف منتج سكني".

أخبار ذات صلة

0 تعليق