اخبار السعودية اليوم مباشر للوطن أبناءه الذين لا يخذلونه

قناة العربية السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المملكة العربية السعودية مباشر وعاجل اليوم حيث وسط حملة شرسة ومحمومة من قِبَلْ مُرتزقة تنظيم الحمدين ومُريدي ملالي طهران ضد هذا الوطن نجد من يهمز ويلمز كُل من يُدافع عن الوطن بأنه "اعلام واطي" و "لن اخوض في القاع" و "هذا انحدار اخلاقي" و الكثير من كلمات التبرير لإلتزام الحياد في قضيّة وجودية تهم الوطن. في البداية يجب أن نعرف من يتبع هذا "الإعلام السيء"  الذي جعل البعض يهاجمونه ويتخلون عن وطنهم و يتحججون به!

هم يهاجمون اعلام بلادهم و غضون الطرف عن اعلام قطر  التي لا نعلم من يُدير دفّة الحكم فيها. لماذا لم يكتبوا دفاعاً عن وطنهم في قضيّة عادلة و مصيرية ودون أن يخوضوا في القاع كما يقولون!

الجزيرة والتي كان مُريديها يُسَوقون لها على أنها الإعلام المُحايد والرصين تحولت إلى بوق وفرقة حسب الله وخاضت فيما هو دون القاع ، مُذيعة تتهكم على سِن رجل و كأنها لم تجد فيه سبة سوى كبر سنه، و مذيعة أخرى تتلوا علينا أبيات شعر عامي بذيء جداً لا يقولها من تربى في شارع  يتجاهل الصامتون كُل هذا الانحدار ويتحدثون بملائكية "لن أقبل أن أكون شريكاً لكم في حفلة الشتم"، والسؤال من طلب منكم أن تشتموا شعباً آخر!؟

حاول أن تكون مع وطنك ودون أن تكون بذيئاً، إذا كنت ترى أن هناك من يُمارس البذاءة ، فقضيّة وطننا عادلة ولا تحتاج من أحد أن ينصرها بالشتم ، لكنهم أبوا إلاّ أن يكونوا سيئين و يخذلوا وطنهم في اللحظة التي تنادى للوطن أبناءه المُخلصين.

وإن لم تنطق حقاً في هذه الأزمة وأبت نفسك إلاّ أن تختار الوقوف بصف من خذلوا وطنهم، إلزم الصمت ودَعْ الذين يُدافعون عن وطنهم يختارون الطريقة التي تتناسب وسوء العدو، لا تكن حارساً يُراقب ما تختطه أقلام المُدافعين عن وطنهم، دعوا الناس وشأنهم و تمسكوا بملائكيتكم الزائفة، أبناء الوطن أبناءه لا يخذلونه أبداً.

** جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط.

مصر 24 : - اخبار السعودية اليوم مباشر للوطن أبناءه الذين لا يخذلونه مصدره الاصلي من موقع قناة العربية السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار السعودية اليوم مباشر للوطن أبناءه الذين لا يخذلونه".

أخبار ذات صلة

0 تعليق