اخر الاخبار تنفيذ حكم القتل تعزيراً في ثلاثة يمنيين حاولوا ترويج الحشيش بالمملكة

نفذت وزارة الداخلية السعودية اليوم، في منطقة عسير، حكما بالقتل تعزيرا في ثلاثة يمنيين، اتهموا بترويج الحشيش المخدر في المملكة.

وأوضحت الداخلية، تفاصيل الواقعة عبر بيان اليوم الخميس، قالت به إن السلطات الأمنية نجحت في إلقاء القبض على ثلاثة أفراد من الجنسية اليمنية، هم إبراهيم علي سعيد عباس، ومحمد علي يحيي سالم، وعلي محمد عبد الله حسن، وذلك عند قيامهم بتهريب كمية كبيرة من الحشيش المخدر.

وأضافت الوزارة أن الجهات الأمنية قامت بالتحقيق مع المتهمين، الذي أسفر عن توجيه تهمة الاتجار بالمخدرات لهم، وإحالة أوراقهم إلى المحكمة، والتي أصدرت حكما بقتلهم تعزيرا، حيث ثبتت التهمة عليهم، لتصدق محكمة الاستئناف والمحكمة العليا على الحكم.

وتابعت أنه صدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعا، ليتم تنفيذ حكم القتل في الجناة الثلاثة اليوم، في منطقة عسير.

ولفتت الوزارة إلى أنها تعلن عن تلك الحالات لتؤكد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على محاربة المخدرات بأنواعها، نظرا للأضرار الجسيمة التي تسببها للفرد والمجتمع، إضافة إلى تحذير كل من يفكر في سلك هذا الطريق، مؤكدة أنها توقع أشد العقوبات على المروجين لها، تلك العقوبات المستمدة من شرع الله القويم.

 

 

يمكنك أيضا مشاهدة

«30 يوم في السجن»

مصر 24 : - اخر الاخبار تنفيذ حكم القتل تعزيراً في ثلاثة يمنيين حاولوا ترويج الحشيش بالمملكة مصدره الاصلي من موقع روتانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار تنفيذ حكم القتل تعزيراً في ثلاثة يمنيين حاولوا ترويج الحشيش بالمملكة".

قد تقرأ أيضا