اخبار السعودية - المدينة: 100 فرصة استثمار في 30 منافسة

اخبار السعودية - المدينة: 100 فرصة استثمار في 30 منافسة ننشر لكم اخر الاخبار اليوم من موقع MSN Saudi Arabia بتاريخ اليوم الخميس 14/سبتمبر/2017 واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

«عكاظ» (المدينة المنورة)

انطلق معرض الطرح الاستثماري أمس (الأربعاء)، الذي يحتوي على أكثر من 100 فرصة استثمارية في 30 منافسة بمنطقة المدينة المنورة، تحت شعار «ندلك على السوق»، وافتتحه أمين المنطقة المهندس محمد العمري بمقر الأمانة.

ويهدف المعرض إلى دعم الاستثمار في المدينة المنورة، بما يتوافق مع خطة التحول الوطني 2020، ورؤية السعودية 2030.

ويشمل فرصا استثمارية عدة مثل مبانٍ قائمة، وأسواق تجارية، وأكشاك متنوعة في عدد من الحدائق وممرات المشاة، وأراضٍ فضاء لإقامة مصانع خرسانة جاهزة، وكافتريا ومكائن بيع ذاتي داخل مبنى الأمانة والبلديات الفرعية، إضافة إلى كثير من الفرص الاستثمارية.

من جهته، ذكر العمري أن المعرض يحتوي على 30 منافسة، وأكثر من 100 فرصة استثمارية في فترة زمنية تقدر بشهر ونصف، ثم تدخل مرحلة التحليل الفني والترسية خلال 45 يوما.

ولفت إلى أن جميع الفرص الاستثمارية سترسى خلال عام 2017، وتهدف لدفع عجلة التنمية الاقتصادية بالمنطقة، وتوفير فرص عمل لشباب وشابات المدينة.

مصر 24 : - اخبار السعودية - المدينة: 100 فرصة استثمار في 30 منافسة مصدره الاصلي من موقع MSN Saudi Arabia وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار السعودية - المدينة: 100 فرصة استثمار في 30 منافسة".

قد تقرأ أيضا