اخر الاخبار كيف استعد أطفال السعودية لليوم الوطني ؟

روتانا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لا تقتصر احتفالات اليوم الوطني السعودي على مظاهر الاحتفالات الرسمية والمهرجانات الضخمة التي يحضرها الآلاف؛ بل هناك العديد من جوانب الاحتفالات التي يتم الإعداد لها على نطاق ضيق، لكنها جميعًا تتشارك في روح واحدة هي حب الوطن.
ونشرت قناة “عائلة فيحان” على موقع “يوتيوب” مقطع فيديو بعنوان “حمدة وأخواتها تجهيزات اليوم الوطني”، حيث يتناول الفيديو تفاصيل استعداد 4 بنات صغار مع والدهن لليوم الوطني ، حيث يتوجهون إلى إحدى الأسواق لشراء الأعلام واللافتات التي يستخدمونها في الاحتفالات.

ويعرض الفيديو مزيجا من مشاعر السعادة والوطنية التي تبدو على وجوه الصغار وهن يعبرن عن حب الوطن بداية من ركوب السيارة ومرورًا بالأسواق؛ وصولاً إلى ترديد الأغاني الوطنية ومنها عبارات تمجيد لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز “عاش سلمان” وعبارات تحمل أسمى معاني التضحية والفداء “بالروح بالدم نفديك يا وطن”.
وفي آخر الفيديو تظهر البنات الأربع يلوحن بالأعلام في إحدى الشوارع مع صوت لأغنية “وطني الحبيب وهل أحب سواه.. روحي وما ملكت يداي فداه” للمطرب طلال مداح.

قد يعجبك أيضَا مشاهدة الفيديو التالي.. وطننا أمانة – محمد عبده

مصر 24 : - اخر الاخبار كيف استعد أطفال السعودية لليوم الوطني ؟ مصدره الاصلي من موقع روتانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار كيف استعد أطفال السعودية لليوم الوطني ؟".

أخبار ذات صلة

0 تعليق