المملكة السعودية اليوم الفنان حسن عسيري يغرق في شِبْر ماء

جريدة المدينة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار اليوم حيث في كل مرة يحلّ الفنان رامز جلال في كل دورة رمضانية على قناة فضائية وأصبح نكهة أعتاد الجمهور تذوقها زائدة ملحها مرة أو ناقصة في سلسلة برامج متحركها والثابت رامز جلال مقدم هذه البرامج فأين ما تتخيل هذا الرامز تجده برا وبحرا وجوا سفينة فضائية لا تهبط إلا في السنة شهرا !

ومهما اختلف الكثيرون من المتابعين على جودة ما يفعله رامز جلال كمقدما لهذه النوعية من البرامج بين منتقد بحدّة وساخط لدرجة الضعف إلا أن عدد الإعلانات التي تصاحب برنامجه يعطي المتابع مؤشر بأنه ناجح جماهيريا !

فكرة برنامج الفنان ومقدم برنامج " مجنون رسمي " رامز جلال تدور على اصطياد ضيوفه من المؤثرين في الوسط الفني والرياضي ..

يوهم الضيف أنه في لقاء تلفزيوني ثم يكتشف أنه مقلب وهنا تبدأ عمليات التعذيب الرمزية الجلالية مع ضيفه وجها لوجه ، وهذا ما فعله في استضافة المنتج والفنان حسن عسيري والتي عدها البعض انتقاصة من قامة وقدر الفنان حسن عسيري والكثير يراها تكسبه محبة الناس وتعرفه على جمهوه العربي أكثر لتظهر عفويته وقربه من متابعيه ، وقد مارس رامز جلال جميع أنواع التعديب للضيف الفنان حسن عسيري في مقلب رامز مجنون رسمي في ربطه بكرسي الاعتراف وكم مرة أخطأ رمز جلال في اسم "عسيري" وخرجت بعض الجُمل من فيه الفنان حسن عسيري عفوية " والله للعن جدفك " فيما شعر رامز أنها إهانه وكذلك حين سأله رامز أي الحيوانات لا تحبه فقال : أنت !

ولن مما كلنت مسك المقلب مع رامز حين سقط في حوض ماء هو مقلبا أيضا وكاد أن يغرق مما حاول طاقم عمل البرنامج إنقاذه !

الكثير من النقاد أعتبر نوعية هذه البرامج تافهة وسخيفة وتضرّ كل شرائح المجتمع العربي خصوصا الأطفال والذين يرون رامز مجنون رسمي يعلمهم العنف .


هذا المحتوي ( المملكة السعودية اليوم الفنان حسن عسيري يغرق في شِبْر ماء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة المدينة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق