السعودية اليوم: القدية تطلق شعارها الجديد.. وصندوق الاستثمارات العامة يكشف عن ملامح وأهداف المشروع!

مزمز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مزمز: بواسطة: مزمز الثلاثاء 4 صفر 1439ﻫ 24-10-2017م12:05 م

كشف صندوق استثمارات العامة عن شعار مشروع (الِقِدّية) أكبر مدينة ثقافية ورياضية وترفيهية في المملكة والتي سبق أن أعلن عنها هذا العام، حيث صمم الشعار بطريقة جديدة ومبتكرة، وبشكل جذاب يعكس الطبيعة الجغرافية الفريدة للمنطقة التي سيتم فيها تنفيذ المشروع. ويقع مشروع مدينة (الِقِدّية) على بعد 40 كليو مترا من وسط مدينة الرياض، ويحمل شعاره اسم المنطقة وموقعها. وقد استوحي الشعار من سلسة جبال طويق التي تتمّيز بها منطقة (الِقِدّية) وتطل على موقع المشروع بمشاهد خلابة وتضاريس فريدة تجذب الزوار. وتٌعبر خطوط الشعار عن قدرات أبناء المملكة، وتصّور ألوانه الزاهية إمكاناتهم وهواياتهم المختلفة، حيث يجسد الشعار هدف المشروع في توفير وجهة ترفيهية متمّيزة للسعوديين تتيح لهم الالتقاء لدعم مواهبهم وإطلاق قدارتهم في مختلف المجالات.

وتبرز هوية مشروع (الِقِدّية) تراث المنطقة وتعكس جمال وروعة المكان الذي سيصبح معلمًا هامًا يلبي احتياجات جيل المستقبل الترفيهية والثقافية والاجتماعية في المملكة. وتٌعتبر مدينة (الِقِدّية) أحد المبادارت الاستثمارية النوعية التي توفر مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، وتدعم رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى تنويع مصادر الدخل الوطني، ودفع مسيرة اقتصاد السعودي، وخلق المزيد من فرص العمل لأبناء وبنات الوطن. وتتيح مدينة (الِقِدّية) للزوار الاستمتاع بالعديد من المرافق الترفيهية والتعليمية تشمل:مدن الملاهي، والحلبات الرياضية، وسباق السيارت والدرجات، وألعاب الثلج والمياه، والمناظرالطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى الفعاليات الثقافية والتراثية.

اقرأ ايضاً
  • انضم لقروب الواتساب

  • تابعنا في انستقرام

  • اشترك في قناة تيليقرام

  • تابعنا على سنابشات

مصر 24 : - السعودية اليوم: القدية تطلق شعارها الجديد.. وصندوق الاستثمارات العامة يكشف عن ملامح وأهداف المشروع! مصدره الاصلي من موقع مزمز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "السعودية اليوم: القدية تطلق شعارها الجديد.. وصندوق الاستثمارات العامة يكشف عن ملامح وأهداف المشروع!".

أخبار ذات صلة

0 تعليق