اخر الاخبار لن تصدق.. باركت لزوجها اقترانه بأخرى ودعمته ماديا ومعنويا

روتانا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في واقعة غريبة على مجتمعنا، أقدمت زوجة سعودية تعمل قائدة مدرسة بقرية النشيفة، إحدى قرى تبوك، أول أمس، على المباركة لزوجها على زواجه الثاني، وذلك عبر رسالة “واتساب”، أرسلتها له صباح حفل الزفاف، فضلا عن دعمها المادي والمعنوي له.
وبحسب ما قاله الزوج سليمان ناصر البلوي، والذي يعمل قائد مدرسة في نفس القرية، ونشرته صحيفة “سبق”، فإنه تلقى التهنئة من أسرته زوجته الأولى والثانية، في صورة تعكس أسمى معاني التكاتف الاجتماعي.

وأضاف أن زوجته الأولى هي من تقوم برعاية والدته المسنة المقعدة، مؤكدا أنها بالرغم من زواجه من امرأة أخرى إلا أنها لم تستقدم عاملة منزلية، وأصرت على أن تستمر في رعاية أبنائها ووالدته بنفسها.
ولفت إلى أن الزوجة الثانية لا تجلب المشاكل الزوجية كما يرى المجتمع، لأن المشاكل الزوجية موجودة دائما سواء تزوج الرجل بزوجة ثانية أو لا، لافتا إلى أن نظرة المجتمع هذه هي من جعلت الكثيرين يستغربون مباركة الزوجة الأولى اقتران الزوج بامرأة أخرى.


فرح الهادي تخرج عن صمتها وتكشف سبب تأخر زواجها

مصر 24 : - اخر الاخبار لن تصدق.. باركت لزوجها اقترانه بأخرى ودعمته ماديا ومعنويا مصدره الاصلي من موقع روتانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار لن تصدق.. باركت لزوجها اقترانه بأخرى ودعمته ماديا ومعنويا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق