اخر الاخبار إنقاذ شاب من بتر قدمه.. حضر إلى المستشفى بطرف مقطوع في كيس وآخر معلق

روتانا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنقذت مدينة الملك سعود الطبية شابا ثلاثينيا من بتر قدمه المعلقة بالجلد، وذلك بعدما نقل إليها عقب تعرضه لحادث سير، وبحوزته كيسا يحمل فيه إحدى قدميه، بينما كانت قدمه الأخرى معلقة بالجلد.

وبحسب ما قالته مدينة الملك سعود الطبية، ونشرته صحيفة “سبق”، فإنها استقبلت حالة صحية معقدة لشاب ثلاثيني، تعرض لحادث سير تسبب في إصابته بكسور متعددة، حيث كان الطرف السفلي الأيمن مقطوعا تماما والأيسر معلقا بالجلد.

وأضافت أنه تم إدخال المريض على الفور إلى غرفة الإنعاش، ليتم بعدها إدخاله إلى غرفة العمليات في محاولة للحفاظ على طرفه السفلي الأيسر، حيث قاموا بترميم الأنسجة المتهالكة والأوعية الدموية وتثبيت العظام لإعادة الطرف كما كان مرة أخرى.

وأوضحت أن العملية، التي استغرقت 8 ساعات، تكللت بالنجاح، ليظل المريض بالمستشفى 8 أسابيع حتى أصبح جاهزا لزراعة الجلد، حيث أصبح الآن في صحة جيدة، كما أصبح قادرا على تحريك أصابع القدم ومفصل الكاحل.

استشاري: السمنة والسكري وزواج الأقارب سبب زيادة تشوهات الأجنةشاهد أيضاً:

مصر 24 : - اخر الاخبار إنقاذ شاب من بتر قدمه.. حضر إلى المستشفى بطرف مقطوع في كيس وآخر معلق مصدره الاصلي من موقع روتانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار إنقاذ شاب من بتر قدمه.. حضر إلى المستشفى بطرف مقطوع في كيس وآخر معلق".

أخبار ذات صلة

0 تعليق