السعودية اليوم: أمير عسير يُوجّه بتنظيم برنامج تدريبي لإدارة الأزمات

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار المملكة العربية السعودية من صحيفة اليوم، حيث بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، تنظم إمارة منطقة عسير مساء غد يوم الأحد ، برنامجًا تدريبيًا بعنوان "إدارة الأزمات والكوارث"، بالتعاون مع معهد الإدارة العامة عبر الاتصال المرئي، وذلك على مدار ثلاثة أيام.

ويشارك في البرنامج قيادات المنطقة، ومديرو الإدارات الحكومية، وعدد من منسوبي الإمارة، والمشاركين في غرفة إدارة أزمة كورونا بالمنطقة.

ويهدف البرنامج إلى تنمية مهارات المتدربين على إدارة الأزمات والكوارث قبل وفي أثناء وقوعها بكفاءة وفاعلية، حيث سيتناول أسباب وظواهر الأزمات والكوارث، والخطط الإستراتيجية لمواجهتها، وإدارة عمليات الوقاية، مع التدريب على طرق تسجيل وقائع الأزمات والكوارث، والاستفادة منها، إلى جانب التعرف على مفهوم إدارة الأزمات والكوارث، وسبل التعامل مع أسبابها وظواهرها، وتطبيق الخطط الإستراتيجية ومراحل إدارة التغيير حسب نموذج جون كوتر .

هذا المحتوي ( السعودية اليوم: أمير عسير يُوجّه بتنظيم برنامج تدريبي لإدارة الأزمات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة اليوم السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة اليوم السعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق