اخبار السعودية اليوم - تعادل نتنياهو والمعارضة في استطلاعات لآراء الناخبين

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار السعودية اليوم -

أظهرت استطلاعات للرأي أجرتها قنوات تلفزيونية أن حزب ليكود الذي يقوده رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تعادل مع الاتحاد الصهيوني الذي يقوده إسحق هرتزوج في الانتخابات التي جرت اليوم الثلاثاء مما يجعل تشكيل الحكومة المقبلة تحديا صعبا للطرفين.

وقالت القناتان العاشرة والأولى إن كلا من ليكود والاتحاد الصهيوني حصل على 27 مقعدا في الكنيست المؤلف من 120 مقعدا بينما قالت القناة الثانية إن نتنياهو تقدم بمقعد واحد ليحصل على 28 مقعدا مقابل 27 لهرتزوج ، وليس من المتوقع صدور النتائج النهائية قبل صباح الأربعاء.

و أصبحت القائمة العربية المشتركة المؤلفة من الاحزاب العربية القوة الثالثة في الكنيست، بحسب استطلاعات اولية لنتائج الانتخابات التشريعية الثلاثاء.

وبحسب الاستطلاعات التي نشرتها القناتان التلفزيونيتان العاشرة والثانية فان القائمة المشتركة حازت 13 مقعدا من اصل 120 في حين قال استطلاع القناة الاولى انها حصلت على 12 مقعدا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - تعادل نتنياهو والمعارضة في استطلاعات لآراء الناخبين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق