اخبار السعودية اليوم - الامارات تستدعي سفيرها من السويد على خلفية التصريحات ضد السعودية

0 تعليق 51 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار السعودية اليوم -

استدعت وزارة الخارجية الاماراتية سعادة جان ثيسلف سفير مملكة السويد لدى دولة الإمارات لتسليمه مذكرة احتجاج رسمية إثر تصريحات وزيرة خارجية السويد مارجو والسيتروم المسيئة ضد المملكة العربية السعودية.

وأعرب الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية الاماراتي عن " إدانة دولة الإمارات العربية المتحدة الشديدة للتصريحات التي أدلت بها وزيرة خارجية السويد أمام البرلمان السويدي بشأن المملكة العربية السعودية الشقيقة ونظامها القضائي.

وأكد "أن هذه التصريحات تنتهك مبدأ السيادة التي تقوم عليها العلاقات السوية بين الدول وتعد تدخل في الشؤون الداخلية ولا تحترم الخصوصيات الدينية والثقافية للدول والمجتمعات.

كما أعلنت وزارة الخارجية عن استدعائها لسعادة سلطان راشد الكيتوب النعيمي سفير الدولة لدى السويد على خلفية التصريحات المسيئة لوزيرة خارجية السويد مارجو والسيتروم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - الامارات تستدعي سفيرها من السويد على خلفية التصريحات ضد السعودية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق