مرأة

اخبار المرأة هل تمارسان العلاقة الحميمة بشكل كاف؟

اخبار المرأة هل تمارسان العلاقة الحميمة بشكل كاف؟

اخبار المرأة يشير روبرت ويس، خبير الصحة النفسية والعقلية الأمريكي ومؤسس معهد التعافي الجنسي بلوس انجيليس، إلى أن معظم الشركاء تكون لديهم شكوك حول معدلات ممارستهم العلاقة الحميمة أو عدم ممارستهم له، بغض النظر عن كثافة نشاطهم الجنسي.في واقع الأمر، تتناسب هذه الملاحظة كثيراً مع إجابة السؤال الذي يطرحه...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

مرأة

اخبار المرأة 10 فوائد للعلاقة الحميمة .. تعرّف عليها

اخبار المرأة 10 فوائد للعلاقة الحميمة .. تعرّف عليها

اخبار المرأة توفر ممارسة العلاقة الحميمة متعة خاصة جداً للجسد والروح في الوقت ذاته، مما يجعلها ضمن أكثر الأنشطة إمتاعاً على الإطلاق للبشر من مختلف الأعمار والأعراق. إذا لم تكن المتعة الجنسية والشعور بالنشوة اللذان يوفرهما النشاط الجنسي يشكلان دافعاً قوياً وكافياً لكما لممارسة االعلاقة...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

مرأة

اخبار المرأة 5 تمرينات فعّالة لعلاج سرعة القذف

اخبار المرأة 5 تمرينات فعّالة لعلاج سرعة القذف

اخبار المرأة يشكو العديد من الرجال، باختلاف أعمارهم، من سرعة القذف، مما يؤثر سلبًا على أدائهم الجنسي ويسبب لهم حرجًا أمام شريكاتهم، اللاتي لا يحصلن على القدر الكافي من المتعة الجنسية بدورهن، نتيجة لذلك. ولكن الحقيقة هو أن بعض هؤلاء الرجال يعانون فعلًا من هذه المشكلة، ولكن البعض الآخر أيضًا لا يعاني...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق...

المزيد ...

مرأة

اخبار المرأة كيف يمكن للأفلام الإباحية أن تقلل من متعتك الجنسية؟

اخبار المرأة كيف يمكن للأفلام الإباحية أن تقلل من متعتك الجنسية؟

اخبار المرأة هل صدقت طوال حياتك كل حكايات الحب التي رأيتها في الأفلام الرومانسية؟ أو المعارك التي دارت أمامك على شاشة السينما في أفلام الأكشن؟ هل صدقت موت أبطال الأفلام أو زواجهم؟ بالطبع لا، فالجميع يعلم جيداً أن الأمر برمته هو تمثيل لقصة وسيناريو من وحي خيال المؤلف وإبداع المخرج، وقام بتمويلها منتج هادف...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع...

المزيد ...

مرأة

اخبار المرأة ماذا تفعل إذا كان شريكك منشغلًا عنك بوسائل التواصل الاجتماعي؟

اخبار المرأة ماذا تفعل إذا كان شريكك منشغلًا عنك بوسائل التواصل الاجتماعي؟

اخبار المرأة أصبح الهاتف المحمول الخاص بزوجي/ زوجتي هو «ضرتي» الحقيقية، فهو لا يفارق يديه، حتى في دورة المياه! نعم، أنا أفتش في الهاتف المحمول لزوجي/ زوجتي! نعم، أنا أغار من المحمول واللاب توب الخاص بزوجي/ زوجتي! عبارات يرددها الكثير من الأزواج والزوجات حول العالم في ظل النمو المتسارع لوسائل التواصل...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

مرأة

اخبار المرأة علامات تكشف أنه مثلي الجنس!

اخبار المرأة علامات تكشف أنه مثلي الجنس!

اخبار المرأة لا يكشف الكثير من مثليي الجنس عن ميولهم الجنسية، خوفًا من الاضطهاد أو الرفض الاجتماعي أو غضب عائلاتهم، خاصة في المجتمعات التي يشيع فيها «رهاب المثلية الجنسية» أو «الهوموفوبيا» Homophobia. يُعرف «رهاب المثلية الجنسية» بأنه خوف أو كراهية غير مبررة لذوي الميول الجنسية المثلية، بما يصاحب ذلك من...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

مرأة

اخبار المرأة هل تحتاج المرأة أيضاً منشطًا جنسيًّا؟

اخبار المرأة هل تحتاج المرأة أيضاً منشطًا جنسيًّا؟

اخبار المرأة يكثر الحديث دوماً عن المنشطات الجنسية للرجال لتحسين قدرتهم الجنسية والتجربة الجنسية للطرفين بوجه عام، إلا أن كون العلاقة الحميمية حوارا بين طرفين، لا تتم متعة أحدهما دون الآخر، فقد تحتاج بعض النساء أيضاً لمحسنات لتجربتهن الجنسية في سبيل المزيد من المتعة والتوهج للطرفين. لا تقتصر الحاجة...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

مرأة

اخبار المرأة 9 أطعمة «غير متوقعة» لتعزيز الأداء الجنسي للرجال

اخبار المرأة 9 أطعمة «غير متوقعة» لتعزيز الأداء الجنسي للرجال

اخبار المرأة مهلاً! قبل أن تشرع في القراءة، ينبغي أن تعرف أن هذا المقال لن يكون عن «برامات الحمام» أو «الكوراع»، أو تلك الكميات المهولة من المأكولات البحرية، التي عادة ما تقدمها عائلتا العريس والعروس يوميًا لزوج المستقبل قبيل الزواج وفي صبيحة يوم العرس حتى يكون أداءه الجنسي مشرفًا مع عروسه في ليلة الدخلة...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع...

المزيد ...

مرأة

اخبار المرأة للشباب ..كيف تكتشف أن هذه الفتاة مناسبة لكِ؟

اخبار المرأة للشباب ..كيف تكتشف أن هذه الفتاة مناسبة لكِ؟

اخبار المرأة يتساءل الشباب: كيف يمكنني التعرف على أفكار وطباع شريكة حياة مقترحة؟ كيف أفرق بين الحقيقة والتمثيل؟ كيف أعرف أن هذه هي الشخصية الحقيقية التي سأتزوجها؟ يقول المثل: تعرف فلان؟ قال: اعرفه فسأل أعاشرته؟ قال: لا! فقال إذا ما تعرفه! هذه هي الإجابة على سؤال الشاب...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...