صدي البلد - اليوم.. "عبد العزيز" يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن بطولة الجونة الدولية للإسكواش

0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد -
يشهد اليوم "الاثنين" المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، المؤتمر الصحفي الخاص للإعلان عن بطولة الجونة الدولية للاسكواش للرجال المحترفين PSA بحضور عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصرى للاسكواش، حيث تقام البطولة بالغردقة في الفترة من 2 إلى 10 أبريل 2015.

الجدير بالذكر ان البطولة والتى تبلغ جوائزها 150 ألف دولار يشارك فيها أفضل 56 لاعبا من 18 دولة تضم انجلترا وفرنسا وهولندا وماليزيا والهند وباكستان وألمانيا وسويسرا وفنلندا ونيوزيلندا والكويت ومالطا وايطاليا واسبانيا.

وتعد بطولة الجونة الدولية للإسكواش واحدة من أكبر بطولات الاتحاد الدولى للمحترفين على مستوى العالم، حيث تأتي ضمن أكبر 7 بطولات عالمية من حيث حجم الجائزة والنقاط التي يتم على أساسها تصنيف اللاعبين الدوليين، كما تلزم بطولة الجونة الدولية للاسكواش اشتراك الثمانية لاعبين الأوائل فى التصنيف العالمى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - اليوم.. "عبد العزيز" يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن بطولة الجونة الدولية للإسكواش في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق