صدي البلد - وادي دجلة يهزم الجونة بهدفين مقابل لا شيء ودياً

0 تعليق 39 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد -
تغلب فريق وادي دجلة على نظيره الجونة بهدفين نظيفين في المواجهة الودية التي جمعت الفريقين في الملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي .

تقدم طه عادل لوادي دجلة من ركلة جزاء في الدقيقة 45 وعزز عمرو مرعي التقدم قبل خمس دقائق من نهاية وقت المباراة, كما شهد اللقاء طرد أحمد الميرغني متوسط دجلة وشريف رضا لاعب الجونة .

بدأ حمادة صدقي المدير الفني لوادي دجلة اللقاء بتشكيل مكون من: هيثم محمد ، سيد سالم ، تاحا ، طه عادل ، أيمن عادل ، أحمد الميرغني ، إسلام عادل ، محمد عادل ، محمد فاروق ، دودو الجباس وستانلي .

وكعادته في المواجهات الودية منح صدقي الفرصة لعدد كبير من اللاعبين حيث أجرى خمسة تغييرات بين شوطي المباراة بنزول كل من سامح عبد الفضيل , تامر محب , أحمد عبد الرؤوف , مهاب سعيد وعمرو مرعي بدلاً من تاحا , أيمن عادل , محمد عادل , محمد فاروق ودودو الجباس .

وفي الدقيقة 58 من عمر اللقاء أجرى حمادة صدقي تغييرين إضافيين بنزول أحمد سعد ومحمود مكي بدلاً من سيد سالم وستانلي قبل أن يختتم تغييراته في الدقيقة 70 بنزول حامد فيصل بدلاً من إسلام عادل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - وادي دجلة يهزم الجونة بهدفين مقابل لا شيء ودياً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق