عاجل

الرياضة العالمية «اتحاد القدم»: سنعمل بكل قدراتنا لإعادة النشاط الرياضي في أقرب وقت - رياضة

الراي الكويتية - رياضة 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عضو مجلس الاتحاد الكويتي لكرة القدم ورئيس اللجنة المالية والتسويق صلاح الحساوي اليوم إن «إيقاف النشاط الرياضي يمثل تحديا كبيرا لنا وسنعمل بكل قدراتنا على إعادته بأقرب وقت».

وفي مؤتمر صحافي أقيم صباح اليوم خصص للرعاة والشركات المساهمة في كأس السوبر الكويتي والذي سيقام بين نادي القادسية ونادي الكويت يوم الجمعة المقبل في استاد جابر الدولي، أضاف الحساوي إن «الإيقاف الرياضي مجحف» وسنعمل جميعا كاتحاد كويتي لكرة القدم ولجنة أولمبية كويتية والهيئة العامة للرياضة على إعادة النشاط، مثمنا جهود القيادة السياسية في دعم الرياضة والرياضيين.

واشار الى ان «الاستعدادات لإقامة احتفالية كأس السوبر تمت بفترة قصيرة لكنها اكتملت بمجهود وتعاون الجهات الحكومية المتمثلة بالاتحاد الكويتي لكرة القدم والهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية ووزارة الاعلام والشركات الوطنية والرعاة المساهمين».

وكشف الحساوي أن «الدخول الى المباراة سيكون مجانا للجماهير، كما أن «الاحتفالية ستشهد مفاجآت عديدة منها سحب على سيارات وتذاكر مجانية مقدمة من الخطوط الجوية الكويتية».

بدوره، قال مدير العلاقات العامة بمؤسسة البترول الكويتية جمال السنعوسي إن «مشاركة المؤسسة بالاحتفالية جاءت تلبية لدعوة سمو أمير البلاد لدعم الشباب والرياضة والرياضيين».
وأضاف إن «مؤسسة البترول الكويتية تساهم في تحقيق المبادرات الخاصة في المجمتع إيمانا منها بمبدأ الشراكة المجتمعية».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة العالمية «اتحاد القدم»: سنعمل بكل قدراتنا لإعادة النشاط الرياضي في أقرب وقت - رياضة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية - رياضة

أخبار ذات صلة

0 تعليق