مصر24: "شائعة" تفجر أزمة داخل الأهلي.. تعرف على التفاصيل

الحكاية 0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أثارت الأنباء التي خرجت عن غياب باسم علي الظهير الأيمن للنادي الأهلي، عن المستطيل الأخضر لمدة شهرين أزمة كبيرة داخل جدران القلعة الحمراء، خاصة بعدما أثبتت الأشعة إصابة اللاعب بمزق في العضلة الخلفية وهي نفس الإصابة التي تعرض لها أحمد حجازي.

وقال خالد محمود طبيب الأهلي: " باسم علي الظهير الأيمن للفريق، بدأ مرحلة العلاج الطبيعي للتخلص من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي، والتي تسببت في وجود مزق قدره 2 مليمتر".

وأضاف:" مندهش من الأخبار غير الدقيقة التي تم تداولها حول فترة غياب اللاعب، وليس صحيحًا على الإطلاق غياب باسم لمدة شهرين وأن فترة غيابه تترواح بين ثلاثة إلى أربع أسابيع فقط، يمكنه بعدها المشاركة فى التدريبات والمباريات بصورة طبيعية".

وتابع الطبيب قائلاً:"  باسم لم يشكو من أي آلام في الخلفية خلال عمليات الإحماء التي سبقت المباراة وإصابته ليس لها علاقة أيضا بالأحمال البدنية التي خضع لها اللاعبين في معسكر الإعداد".

وبسؤاله عن أحمد حجازي قال الطبيب:" حجازي انتظم في التدريبات بعد التعافي تمامًا من الإصابة، واللاعب الآن تحت المراقبة الطبية، حيث سيراقبه الجهاز الطبي في الأسبوع الأول من التديبات الجماعية التي انتظم فيها".

وأوضح طبيب الأهلي: "نفضل الدفع بـ"حجازي" بشكل تدريجي في المباريات، من أجل استعادة لياقته البدنية والفنية، ولكن قرار مشاركته في المباريات، متوقف على رؤية الجها الفني بقيادة حسام البدري".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24: "شائعة" تفجر أزمة داخل الأهلي.. تعرف على التفاصيل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق