عاجل

مصر24: "الحكاية" تنشر كواليس مبادرة الصلح بين الأهلي والمصري البورسعيدي

الحكاية 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن وجود رغبة لدى إدارة المصري البورسعيدي بعمل مبادرة صلح مع الأهلي، وإقامة مباراة ودية بين الناديين في افتتاح ملعب بورسعيد بعد التطوير ورفع العقوبة عنه.

 

وتكشف "بوابة الحكاية" حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، بشأن ما ذكر عن هذه المبادرة.

 

حيث تعتبر تلك المبادرة هي مجرد تفكير فقط من جانب مسئولي الدولة، وعدد من قيادات بورسعيد وبعض المنتمين للمدينة الباسلة، الذين يرغبون في إنهاء الصراع مع النادي الأهلي بعد المذبحة الشهيرة التي سقط فيها 72 شهيدًا من مشجعي النادي الأهلي.

 

وقال شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"بوابة الحكاية"، أن إدارة النادي لم تصلها أي خطابات من جانب المصري أو أي نادٍ آخر، لإقامة مباريات ودية خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أنه في حالة وصول أي خطابات سيتم دراسة الأمر والرد عليه سواء بالموافقة أو الرفض.

 

وكانت جماهير الأهلي قد هاجمت مؤخرًا ربيع ياسين نجم النادي السابق، بعد قرار موافقته بالعمل مديرًا فنيًا لقطاع الناشئين بالفريق البورسعيدي، قبل أن يعتذر عن قبول المهمة، حيث تمر العلاقة بين الناديين، بأزمة شديدة منذ المذبحة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24: "الحكاية" تنشر كواليس مبادرة الصلح بين الأهلي والمصري البورسعيدي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق