الرياضة العالمية سيميوني لفك عقدة الكامب نو.. والريال لكسر رقم برشلونة<br /> - رياضة أجنبية

الراي الكويتية - رياضة 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتطلع ريال مدريد إلى تحقيق رقم قياسي جديد عندما يستضيف فياريال، غدا الأربعاء، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لتحقيق الانتصار الـ 17 على التوالي في المسابقة.

واختتم ريال مدريد الموسم الماضي بتحقيق 12 انتصاراً متتالياً في الدوري، ويتطلع النادي الملكي إلى الفوز على فياريال ليكون الانتصار الخامس له على التوالي في الموسم الجديد للمسابقة.

وكان ريال مدريد تغلب على إسبانيول 2-0 مطلع الأسبوع الجاري، ليحقق الانتصار الـ 16 على التوالي ويعادل رقم برشلونة المسجل في عام 2011 تحت قيادة جوسيب غوارديولا.

بدوره، يسعى أتلتيكو مدريد إلى تحقيق فوزه الأول في كامب نو منذ 2006 عندما يواجه برشلونة في قمة مباريات الجولة بالدوري.

وتغلب فريق المدرب دييغو سيميوني على سيلتا فيغو 4- 0 قبل أن يسحق سبورتنغ خيخون 5 - 0.

وخسر أتلتيكو مدريد 5 مرات وتعادل 3 مرات في آخر 8 مباريات على ملعب برشلونة في كل المسابقات.

واهتزت شباك أتلتيكو مدريد مرة واحدة في 4 مباريات كأقوى خط دفاع بالمسابقة حتى الآن، لكنه سيواجه أقوى خط هجوم، الذي سجل 13 هدفًا.

وتعافى برشلونة من خسارته المفاجئة 1 - 2 أمام ألافيس بالفوز 7 - 0 على سيلتيك في دوري الأبطال ثم التفوق 5 - 1 على ليغانيس الوافد الجديد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة العالمية سيميوني لفك عقدة الكامب نو.. والريال لكسر رقم برشلونة<br /> - رياضة أجنبية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية - رياضة

أخبار ذات صلة

0 تعليق