مصر24: البدري يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة المقاولون .."مفاجأة هجومية"

الحكاية 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعتزم حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدخال بعض التغييرات في تشكيلة الفريق أمام المقاولون العرب يوم الخميس في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام.

 

وعلمت "بوابة الحكاية" أن البدري سيدخل المباراة بتشكيل مكون:

 

حراسة المرمى: شريف إكرامي

 

الدفاع: علي معلول، سعد الدين سمير، محمد نجيب، أحمد فتحي

 

الوسط: حسام عاشور، حسام غالي، وليد سليمان، عبدالله السعيد

 

الهجوم: مؤمن زكريا أو "جون أنتوي" و عمرو جمال.

 

ويدرس البدري في تغيير طريقة لعب الأهلي لتصبح بثنائي هجومي بدلاً من مهاجم واحد، في ظل التكتلات الدفاعية التي تلعب بها أغلب فرق الدوري العام، كما سيعود حسام غالي للتشكيل الأساسي بدلاً من عمرو السولية الذي لعب المباراة الأولى.

 

فيما سيتم الدفع بـالظهير الأيمن أحمد فتحي بدلاً من باسم علي الذي يعاني من الإصابة، ولازال البدري يفكر في إدخال بعض العناصر الآخرى.

 

وكشفت مصادر "الحكاية"، أن هناك رغبة من جانب البدري في إدخال صالح جمعة للقائمة مع إمكانية الدفع به، برغم عدم وصوله للوزن المثالي حتى الآن، حيث أكد أنيس الشعلالي المعد البدني إمكانية الدفع به، وأن الزيادة في الوزن لن تمنعه عن المشاركة.

 

البدري يعمل حاليًا على تجهيز بعض الأسماء الآخرى على رأسها ميدو جابر وأكرم توفيق، محمد حمدي زكي، كريم نيدفيد، جونيور أجاي، عمرو السولية، عماد متعب.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24: البدري يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة المقاولون .."مفاجأة هجومية" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق