الرياضة السعودية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 هجر يجري مرانه الرئيسي استعداداً لمواجهة النجوم .. وعضو الشرف “العميرين” يحضر التدريبات

صحيفة سبورت السعودية 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة السعودية اليوم حيث أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر مرانه الرئيسي استعداداً للمباراة المقبلة أمام النجوم والتي تقام مساء يوم الخميس المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى .
وعقد المدير الفني للفريق “سمير هلال” اجتماعاً مع اللاعبين شرح فيه عدداً من الأمور الفنية للاعبين ، كما وقف خلال الاجتماع على السلبيات والايجابيات خلال المباراة السابقة .
بعد ذلك انطلقت التدريبات بتمارين لياقية عبر محطات مختلفة شملت الجري حول الملعب والقفز على الحواجز والجري مابين الأقماع ، كما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، بعد ذلك أجريت مناورة على كامل الملعب طبق خلالها التكتيك الذي سينهجه الفريق أمام النجوم .
هذا وشهدت التدريبات تواجد عضو شرف النادي رجل الاعمال الاستاذ عبدالله العميرين وعضو شرف النادي الاستاذ ناصر العميرين ، ورحب رئيس مجلس إدارة النادي المكلف الاستاذ سامي القنيان بزيارة “العميرين” مؤكداً أن وقفاته مع الكيان الهجراوي غير مستغربة .
من جهته أبدى عضو شرف النادي رجل الاعمال الاستاذ عبدالله العميرين سعادته بالبداية المطمئنة للفريق الهجراوي في دوري الدرجة الأولى مؤكداً وقفته الكاملة مع الفريق لإعادته لمكانه الطبيعي بين الكبار ، مطالباً أعضاء شرف النادي ورجال الأعمال في الأحساء بالوقوف مع نادي هجر .
هذا وقدم رئيس النادي المكلف الاستاذ سامي القنيان ، وعضو مجلس الإدارة المكلف المهندس محمد الملحم ومدير الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ عادل البخيت درع النادي لعضو الشرف الاستاذ عبدالله العميرين .

الرئيسية - اولى وثانية - هجر يجري مرانه الرئيسي استعداداً لمواجهة النجوم .. وعضو الشرف “العميرين” يحضر التدريبات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة السعودية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 هجر يجري مرانه الرئيسي استعداداً لمواجهة النجوم .. وعضو الشرف “العميرين” يحضر التدريبات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة سبورت السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة سبورت السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق