الرياضة العالمية إغلاق باب التسجيل الإضافي ... والقادسية غير مستفيد - رياضة محلية

الراي الكويتية - رياضة 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتمد مجلس ادارة اللجنة الموقتة لاتحاد كرة القدم لائحة المسابقات المعدلة للموسم الجديد حيث ينتظر ان يقوم بتعميمها على الأندية الـ15 اليوم أو غداً.

وتضمّنت اللائحة مجموعة من التعديلات على عدد من المواد، كما احتفظت بمواد اخرى.

وفي اطار متصل، اغلق الليلة الماضية باب تسجيل اللاعبين الاضافي للموسم المقبل.

وكانت لجنة المسابقات قررت تمديد فترة التسجيل الى 20 سبتمبر الجاري لكنها حصرت ذلك باللاعبين المعارين وغير المسجلين في الأندية «المنسقين».

وفيما استفاد نادي التضامن من هذا البند في قيد مدافع القادسية أحمد محمد ابراهيم الذي لم يكن مسجلاً في قائمة ناديه، فإن «الأصفر» لم يكن بإمكانه اجراء تعديل على قائمة لاعبيه التي كان رفعها الى الاتحاد وتضمنت 30 لاعباً.

وأبلغ مسؤولو اللجنة ادارة القادسية بأنه لا يحق لها ضم اي من لاعبيها الذين لم يتم تسجيلهم في القائمة الأساسية الأولى مثل حسين فاضل ومنور المطيري والحارس مبارك الحربي، فيما يمكنها تسجيل لاعبين آخرين لكن من الذين تتم استعارتهم من اندية اخرى وهو ما لم يكن من ضمن توجهات ادارة النادي.

وكانت ادارة «الأصفر» طلبت رفع اسم اللاعب محمد القبندي من القائمة بعد تعرضه لاصابة في الركبة تستدعي غيابه لمدة طويلة قد تمتد الى نهاية الموسم، بيد ان لجنة المسابقات طلبت ارفاق الطلب بتقارير طبية معتمدة توضح طبيعة الاصابة والمدة المتوقعة للغيابه، وينتظر ان يكون القادسية قد قام بتقديم التقارير قبل اغلاق باب التسجيل الأخير.

من جانبه، انضم كاظمة الى النادي العربي ورفض خوض عدد من مبارياته المهمة في «دوري فيفا» للموسم المقبل على استاد جابر.

وخاطبت لجنة المسابقات عدداً من الأندية لنقل مبارياتها الى الاستاد في اطار سعيها لاضفاء زخم اعلامي وجماهيري اكبر لمنافسات البطولة ومنح لاعبيها فرصة اللعب على الملعب الذي يعتبر مفخرة للرياضة الكويتية.

وكانت ادارة القادسية ابدت موافقة مبدئية على هذا التوجه، فيما لم يصدر نادي الكويت موقفاً في هذا الشأن. واكد عضو مجلس ادارة اللجنة الموقتة رئيس لجنة المسابقات بالتكليف خالد الفضلي ان من حق الأندية ان ترفض خوض مبارياتها على الاستاد وفقاً لرؤاها، مشيراً الى ان الرفض او الموافقة سيكونان حقاً أصيلاً للنادي المستضيف للمباريات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة العالمية إغلاق باب التسجيل الإضافي ... والقادسية غير مستفيد - رياضة محلية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية - رياضة

أخبار ذات صلة

0 تعليق