الرياضة العالمية الحساوي: سنتعاون مع «الهيئة» واللجنة الأولمبية لرفع الإيقاف - رياضة محلية

الراي الكويتية - رياضة 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عروض لفريق الطيران الكويتي ومسابقات رياضية تقام في مواقف استاد جابر

أعلن رئيس اللجنتين المالية والتسويق في اللجنة الموقتة لادارة شؤون اتحاد كرة القدم صلاح الحساوي عن سحوبات للجماهير على خمس سيارات مقدمة من شركة نيسان، بالاضافة الى 15 تذكرة سفر مقدمة من شركة الخطوط الجوية الكويتية، وذلك خلال الاحتفالية التي ستخلل مباراة كأس السوبر المقررة بعد غد الجمعة على استاد جابر وتجمع بين القادسية بطل الدوري و«الكويت» حامل كأس الامير.

وقال الحساوي على هامش المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح امس في فندق كراون بلازا - الفروانية وخصص لرعاة المباراة وشهد الكشف عن الكأس الجديدة والكرة التي سيخاض بها اللقاء، انه سيتم السحب على سيارتين بالاضافة الى خمس تذاكر سفر قبل انطلاق اللقاء، وعلى سيارة واحدة وخمس تذاكر بين الشوطين، وعلى سيارتين وخمس تذاكر بعد اللقاء.

وكشف ان «احتفالية السوبر ستشهد مفاجآت عديدة للجماهير، من ضمنها عروض لفريق الطيران الكويتي، الى جانب مسابقات رياضية تقام في مواقف استاد جابر الدولي»، مضيفا ان القناة الثالثة ستبدأ بنقل فعاليات المباراة منذ الثانية ظهرا وحتى الحادية عشرة مساء.

واشار الى ان الاستعدادات لإقامة احتفالية كأس السوبر «تمت في فترة قصيرة لكنها اكتملت بمجهود وتعاون الجهات الحكومية المتمثلة باللجنة الموقتة والهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية ووزارة الاعلام والشركات الوطنية والرعاة المساهمين»، موضحا ان الدخول الى المباراة سيكون بالمجان.

وتابع الحساوي: «تعتبر شركة فيفا للاتصالات شريكا رياضيا وداعما كبيرا للرياضة على المستوى المحلي منذ العام 2013، وتواجدها في السوبر سيكون ذا نتائج ايجابية».

وكشف ان اغنية وطنية ستتخلل الاحتفالية وستخصص باصات لنقل الجماهير الى الاستاد، الى جانب تثبيت لوحات ارشادية للجماهير داخل وخارج الصرح الرياضي، مشيرا الى تواجد مئات المتطوعين.

واعتبر ان «ايقاف النشاط الرياضي يمثل تحديا كبيرا للجنة الموقتة وسنعمل بكل قدراتنا على اعادة النشاط في أقرب وقت».

واضاف ان «الايقاف الرياضي مجحف، واللجنة ستعمل بالتعاون مع اللجنة الاولمبية والهيئة على اعادة النشاط» مثمنا جهود القيادة السياسية في دعم الرياضة والرياضيين.

ووجه الحساوي الشكر الى الشركات الراعية، وحرصها على الوقوف الى جانب اللجنة من اجل انجاح مباراة كأس السوبر، ممتدحا دعم الشركات وهي مؤسسة البترول الوطنية، شركة امريكانا، شركة فيفا للاتصالات، مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية وبيت التمويل الكويتي.

بدوره، قال مدير العلاقات العامة في مؤسسة البترول جمال السنعوسي ان مشاركة المؤسسة في الاحتفالية جاء تلبية لدعوة سمو امير البلاد لدعم الشباب والرياضة والرياضيين، موضحا ان المؤسسة تساهم في تحقيق المبادرات الخاصة في المجمتع ايمانا منها بمبدأ الشراكة المجتمعية.

وقال مدير دائرة العلاقات العامة في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية فايز العنزي ان «الكويتية» دأبت منذ انشائها على القيام بدور فعال ضمن المسؤولية الاجتماعية ودعم الرياضة والرياضيين.

وذكر ان المؤسسة تدرك حجم المسؤولية والتحديات التي يواجهها القطاع الرياضي، مؤكدا حرص الخطوط الجوية الكويتية على المشاركة الفعالة في دعم القطاع الرياضي والدفع به نحو مزيد من التطور والنجاح.

وقال المدير التنفيذي للعلاقات العامة لمجموعة بيت التمويل الكويتي يوسف الرويح ان «بيت التمويل رائد في دعم الانشطة الرياضية والشبابية»، مؤكدا ان «المسؤولية الاجتماعية تحتم علينا المساهمة في مشاركة القطاع الرياضي في المناسبات والاحتفاليات كافة».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة العالمية الحساوي: سنتعاون مع «الهيئة» واللجنة الأولمبية لرفع الإيقاف - رياضة محلية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية - رياضة

أخبار ذات صلة

0 تعليق