دوري زين السعودي " مفاجأة.. نصراوي السبب في استمرار العبيد مع القادسية ! "

جول السعودي 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دوري عبداللطيف جميل اليوم حيث 20‏/09‏/2016 11:35:31 م

ذكرت مصادر مُطلعة أن شخصية نصراوية كانت السبب الرئيسي في تجديد نادي القادسية لعقد الظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد، والذي كان مرشحا للانتقال إلى العالمي في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت: "داعم قدساوي، منح اللاعب عبدالرحمن العبيد خمسة ملايين ريال كاش كمقدم عقد مقابل تمديد عقده لناديه القادسية مدة أربع سنوات مقبلة".

وأضافت: "تكفل الداعم القدساوي والشرفي النصراوي السابق العام الماضي وهذا الموسم بمبالغ شراء عدد من اللاعبين كعبدالمحسن فلاتة من الوحدة، ووسام وهيب من نجران، إضافة للتعاقد مع ثلاثي برازيلي العام الماضي، فيما دفع قيمة استعارة النيجيري باتريك إيز المعار من نادي الفجيرة الإماراتي ، وساهم في سداد بعض المستحقات للفرق الشرقاوي".

هذا وكانت إدارة القادسية قد أعلنت بشكل مفاجئ عن تمديد عقد اللاعب الذي سينتهي بعد لمدة أربع سنوات، قاطعة الطريق على الأندية الكبيرة الراغبة فيه كالنصر والهلال والأهلي والاتحاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوري زين السعودي " مفاجأة.. نصراوي السبب في استمرار العبيد مع القادسية ! " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جول السعودي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جول السعودي

أخبار ذات صلة

0 تعليق