عاجل

مصر24: مرتضى منصور يفجر مفاجأة سارة لجماهير الكرة المصرية

الحكاية 0 تعليق 91 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه طلب ضرورة تحديد جلسة خاصة مع المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة من أجل الحديث معه عن كيفية عودة الجماهير إلى المدرجات خلال مباريات الدوري الممتاز المحلي هذا الموسم.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية، إنه سوف يعقد خلال الساعات القليلة المقبلة جلسة خاصة قبل نهاية هذا الأسبوع مع الوزير في مقر الوزارة، لبحث إلغاء قرار حظر وجود الجماهير في المدرجات، والمعمول به منذ مذبحة استاد بورسعيد، والتي راح ضحيتها 72 من مشجعي النادي الأهلي في 2012.

 

وأضاف مرتضى أن بداية عودة الجماهير الحقيقية سوف تكون في الأسبوع الثاني من مباريات الدوري هذا الموسم، والذي يتزامن مع تحديد موعد المباراة النهائية لبطولة رابطة دوري الأبطال الإفريقية، إذا نجح نادي الزمالك في الوصول إلى النهائي، بعد نجاحه في الفوز في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي على نادي الوداد البيضاوي المغربي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، حيث سيتم توجيه الدعوة إلى الوزير وعدد كبير من القيادات السياسية في مصر، لحضور النهائي الإفريقي في القاهرة، ولابد من وجود المساندة الجماهيرية للاعبي نادي الزمالك، من أجل حسم اللقب الإفريقي بعد غياب دام أكثر من 14 عاماً، حيث كانت آخر بطولة فاز بها الفريق الأبيض في عام 2002.

 

وأوضح رئيس الزمالك أن التجربة العملية في مباراة الوداد البيضاوي أثبتت قدرة اتحاد الكرة بالاتفاق مع الجهات الأمنية المختلفة على تنظيم دخول الجماهير إلى المدرجات في جميع المباريات، بصرف النظر عن طرفي المباراة، في ظل كثرة عدد أندية المؤسسات التي لا تتمتع بحضور جماهيري في ملاعبها.

 

وكشف منصور النقاب عن أنه لا يمانع قيام روابط الأولتراس من جماهير نادي الزمالك "الوايت نايتس" بحضور جميع مباريات الفريق في البطولات المختلفة التي يشارك فيها، بشرط القيام باستخراج بطاقات المشجعين الخاصة بحضور المباريات، من أجل الالتزام حرفياً بالتشجيع فقط، والابتعاد عن انتقاد مؤسسات الدولة.

 

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته، مؤكداً أن جلسة الوزير ستشمل الحصول على موافقة رسمية من خالد عبدالعزيز بألا يقل الحضور الجماهيري في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا عن 60 ألف متفرج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24: مرتضى منصور يفجر مفاجأة سارة لجماهير الكرة المصرية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق