الرياضة السعودية اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 أرسنال يدك شباك نوتنغهام برباعية نظيفة

صحيفة سبورت السعودية 0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة السعودية اليوم حيث حقق نادي أرسنال فوزا هاما ضد نادي نوتنغام فورست برباعية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين برسم الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ..

دخل أبناء الغانرز عازمين على تحقيق نتيجة إيجابية والخروج من تلخبط النتائج، وذلك ما أكد سريعا تشاكا عند الدقيقة الثالثة والعشرون من اللقاء بتسجيله هدف التقدم لأرسنال، إستمرت النتيجة على حالها إلى غاية نهاية الشوط الأول ..

عاد أرسنال للشوط الثاني من أجل التأكيد على النتيجة و منحهم حكم المباراة ضربة جزاء في الدقيقة الستون من المباراة نفذها بنجاح القادم الحديث من ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني لوكاس بيريز، وعاد الاعب نفسه بالدقيقة الواحدة والسبعون ليسجل الهدف الثالث لأرسنال، ليكمل شامبرلين مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة والتسعون من المباراة !

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة السعودية اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 أرسنال يدك شباك نوتنغهام برباعية نظيفة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة سبورت السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة سبورت السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق